المؤثر الشهير Ninja يتخلى عن منصة التويتش و ينتقل للعمل مع مايكروسوفت..

قد لا تتعرف على اسم ريتشارد تيلر بلفينز، لكنك بالتأكيد على دراية بشخص يُدعى Ninja, المؤثر العالمي الشهير الذي انطلق من منصة البثوث تويتش حيث صنع شهرة لتجعله المؤثر الاول في عالم و لكن يبدو انه لن يكون مخلص للمنصة التي بدأ شهرته عليها و سيفضل الاموال على ذلك!!

اليوم أعلن المؤثر الشهير نينجا أنّه من سوف ينتقل للعبم مع شركة مايكروسوفت حيث ستكون بثوثه حصرية لمنصة Mixer الخاصة بالشركة و سوف يتخلى بالكامل عن منصة التويتش و قد تم الاعلان عن هذه الصفقة بشكل نهائي و التي بدأت بتوقيع عقد يمتد لـ 6 سنوات براتب سنوي يشاع بنه سيكون 155 مليون دولار.

نينجا هو نجم لعبة فورتنايت وهو واحد من أكبر الأسماء في ألعاب الفيديو اليوم ولديه أكثر من 40 مليون معجب. لقد كانت قناة اللاعب الأكثر مشاهدة على تويتش العام الماضي. يعد توقيعه على صفقة بث حصري أمرًا رائعًا لشركة مايكروسوفت التي أطلقت خدمة البثوث Mixer كمنافس للتويتش في عام 2017 وبالتأكيد دفعت دولارات كثيرة لجذبه لصالحها لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة حتى الان. قال نينجا ببيانه:

لم أكن لأفكر أبداً في أنني أستطيع بناء مهنة من خلال القيام بما أحب، وأنا ممتن للغاية للتجارب المذهلة التي مررت بها. عندما أنظر إلى الخطوة التالية في حياتي المهنية، فإن تحقيق أهداف أكبر في صناعة الألعاب باستخدام Mixer سيتيح لي الحصول على توازن مثالي بين الفرص والنجاح. بدأت جذوري كلاعب مع Halo، لذلك شعرت أنّ العمل مع مايكروسوفت والوصول إلى Mixer خطوة طبيعية. التقاط جميع اللحظات العظيمة في الألعاب والمشاركة في الفوز (والخسائر) مع بيئة إيجابية تركز على المجتمع والتي يمكننا جميعًا أن نفخر بها – لهذا السبب أنا هنا. “

نينجا الذي بدأ مهنته كلاعب تنافسي للعبة Halo، تم التقرير أنّه كان يجني 500,000 ألف دولار أمريكي بالشهر من بثوثه الحيّة على تويتش فقط. وكان أول لاعب مُحترف تم وضعه على غلاف مجلة ESPN، ويعمل أيضاً على كتابة كتابه الخاص. سوف يكون أول بث له في 2-4 أغسطس خلال Lollapalooza 2019.

وقامت تويتش بكتابة بيان أيضاً قالت به  “لقد أحببنا مشاهدة Ninja على Twitch على مر السنين ونحن فخورون بكل ما أنجزه لنفسه ولعائلته ومجتمع الألعاب. نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية. ” مارأيكم بهذا الخبر وهذه الصفقة، هل تظنون أنّ مايكروسوفت ستقوم بعمل صفقات أُخرى للسيطرة على منصات البثوث؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock