جمهور Capcom في حيرة بخصوص مشروع الريميك القادم بعد RE4

الجمهور يريد Dino Crisis بشدة..

لعبة Resident Evil 4 Remake قد أصبحت متاحة الآن وقد انتهت فترة الانتظار. مع ردور الفعل الأكثر من إيجابية، يفكر جمهور Capcom حول مشروع الريميك الذي سيقدمه المطور والناشر خلال الأعوام القادمة، هل سيحين الدور على الجزء الخامس من السلسلة أم من الأفضل أن ننتقل بكل عشاق ريميك Resident Evil إلى سلسلة منسية؟

هذا السؤال طرحه موقع Push Square في تصويت جديد، حيث يتوقع الجمهور أن الشركة ستنتقل إلى عنوان Dino Crisis أو الانتقال إلى عنوان Resident Evil Code: Veronica X والذي يعتبر احدى العناوين الفرعية في السلسلة. الفارق في التصويب بين العنوانين الأولين ليس كبيرا، ولكن يبقى المتقدم في استطلاع الرأي هذا هو عنوان الديناصورات والبطلة ريجينا.

  1. Dino Crisis — صوت 1,091
  2. Resident Evil Code: Veronica X — صوت 1,042
  3. Resident Evil (1996) — صوت 455
  4. Resident Evil 5 — صوت 420
  5. Onimusha — صوت 174
  6. Dead Rising — صوت 128
  7. Breath of Fire — صوت 114
  8. Lost Planet — صوت 79
  9. Resident Evil 0 — صوت 75

كان الاهتمام الظاهر في وسائل التواصل الاجتماعي حول موعد بدء صنع ريميك لعبة المغامرات والبقاء Dino Crisis في أعلى معدلاته منذ إطلاق أول ريميك للعبة Resident Evil وحتى الآن. يعتبر عنوان Resident Evil 5 أقرب إلى معايير الألعاب الحديثة، لذلك قد لا ينظر إليه أي مسؤول تنفيذي في شركة Capcom على أنه مشروع جدير بالاهتمام. عاجلاً أم آجلاً سنرى مشروع الشركة ولكن مشروع ريزدنت إيفل سواء كان ريميك أو لا فمن المتوقع جدًا أن يستمر في جميع الأحوال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button