الاخبار

مطوري The Day Before, شبيهة Last of Us و Division يعلنون عن حدث خاص!

لعبة The Day Before تمكنت من صنع شعبية كبيرة لنفسها من خلال العروض المعدودة التي شاركها فريق التطوير وخاصةً لأنها تشبه كل من The Last of Us و The Division. الأسبوع الماضي تم عمل سلسلة من المقابلات حصلنا من خلالها على الكثير من المعلومات الجديدة حول اللعبة وعلى ما يبدو، سنحصل على المزيد قريباً.ً

من خلال حساب استديو Fntastic الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن حدث خاص للعبة The Day Before. سيتم عقد هذا الحدث في الواحد والثلاثين من مارس وتحديداً الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة IGN على اليوتيوب. في هذا الحدث، سنحصل على مقطع أسلوب لعب طويل سنرى فيه أيضاً قيادة للمركبات بطرق جبلي يملئه الطين، يمكنكم مشاهدة لقطة منه من خلال الضغط هنا.

ستحتوي لعبة البقاء الجماعية على عالم مفتوح يقدم حرية للاعبين بالإضافة إلى نظام الطقس وعواصف قد تقتلك في حال وقعت في فيها. في تصريح سابق من رئيس الاستديو، علمنا أنّ النسخة النهائية من لعبة The Day Before ستكون أفضل مما رأيناه، هذا تصريح كبير جداً وما علينا سِوى إنتظار موعد إطلاقها الذي من المخطط أن يكون هذا العام.

ستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي فقط ولكن فريق التطوير يفكر بإصدارها أيضاً على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس، أيّ لن يتم تأكيد العمل على هذه النسخ بعد. هل أنتم متشوقون لرؤية المزيد من هذه اللعبة التي جذبت الجميع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار