مايكروسوفت: سنرى العاب تعمل بالكامل عبر السحابة و لكن هذا لن يلغي فكرة الاجهزة المنزلية..

مازالت فكرة السحابة الالكترونية تسيطر على مطامح الكثير من شركات تطوير الالعاب و مازالت الابحاث مستمرة لاستثمارها في صناعة الالعاب بشكل كامل و اولى هذا الشركات التي تسعى لاستغلال قوة السحابة هي مايكروسوفت التي اعلنت قبل اكثر من سنتان انها ستطرح اولى العابها Crackdown 3 التي ستستغل نظام المعالجة السحابية لاعطاء اداء و مؤثرات جرافكس افضل.

فل سبينسر قال في رد عبر حسابه الخاص في تويتر على احد متابعيه انه في المستقبل سنرى العاب تعمل بشكل كامل عبر السحابة الالكترونية و سنتمكن من شغيل هذه الالعاب عبر اي جهاز عرض متصل بالانترنت و لكن فل اكد ان هذا لن يلغي وجود الاجهزة المنزلية التي يعدها اساسية لتشغيل العاب الفيديو.

حتى الان لم نرى اي من الالعاب تستغل قدرات هذه السحابة و لكن مايكروسوفت وعدت بان تجعل لعبة Crackdown 3 اولى هذه الالعاب التي تستغلها ولو بشكل جزئي لتحسين المؤثرات فيها و اعطاء مستوى تدمير افضل من وضعية تشغيل اللعبة بدونها و من المتوقع ان تصدر اللعبة خلال هذا العام مع وجود بعض التسريبات التي تلمح الى صدورها في شهر مايو (5) القادم.

لا تنسوا المرور على احد مقالاتنا التي تحدثنا فيها عن السحابة الالكترونية و كيفية عملها و كيف ستحل مكان الاجهزة المنزلية في المستقبل, يمكنكم الاطلاع على المقالة هنــــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock