ظهور تفاصيل جديدة حول حصرية بلايستيشن 5 لعبة Marvel’s Wolverine..

لا تزال لعبة Marvel’s Wolverine من حصرية بلايستيشن وتطوير فريق Insomniac Games غائبة عن ساحة الأخبار منذ فترة طويلة. لكن أحد المصادر يبدو أنه حصل على مجموعة من المعلومات العامة المتعلقة بها، والتي تظهر بعض التفاصيل التي تهمنا.

مصدر مطلع شاركنا قبل لحظات قليلة عبر حسابه على تويتر، مجموعة من المعلومات والتفاصيل الخاصة بلعبة Wolverine. المعلومات لم يتم ذكر مصدرها أو كيف تم الحصول عليها، وبما أن سوني لم تكشف عن أي شيء بشكل رسمي منذ الإعلان عنها، ستبقى هذه التفاصيل في تحت بند الإشاعات الغير مؤكدة.

بعض التفاصيل عن لعبة Wolverine:

  • اللعبة تهدف أن تكون ذات تقييم Mature أو ما يعرف بالرمز M.
  • كذلك ستكون نصف خطية، ستسمح بالتجوال والاكتشاف تمامًا كالنظام الموجود في لعبة God of War Ragnarok.
  • نظام القتال سيركز كثيرًا على تقطيع الأعصاب والأطراف. هذا طبيعي كوننا نلعب بشخصية المستذئب.
  • العنوان سيركز على هوية اسم Wolverine وسيكون صادقًا تجاهه. مع استثمار القليل من لمسات فريق Insomniac Games.
  • من المتوقع إطلاقها في خريف عام 2024.
  • ستكون لعبة حصرية بالكامل لجهاز PS5.

ظهرت اللعبة بفيديو واحد فقط منذ الإعلان عنها. ونتذكر حينها أن العرض كان مليئًا بالأشياء المبهمة والتلميحات المبطنة، حتى تم الاعتقاد أن شخصية Hulk قد تتواجد في اللعبة بسبب تلميح عثر عليه في العرض.

هذه اللعبة هي احدى العناوين السبعة الحصرية التي تتكتم عليها سوني والتي تحدثنا عنها في تقرير سابق هنا. فما هو رأيكم عن هذه المعلومات التي ظهرت عنها خصوصًا إذا كانت صحيحة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button