تحديث عاجل للعبة The Last of Us Part 1 نسخة الحاسب يصلح بعض المشاكل

أصحاب منصة الحاسب الشخصي في الوقت الحالي في موقف لا يحسدون عليه بسبب الأداء المخيب لأكثر حصريات بلايستيشن المنتظرة على المنصة لعبة The Last of Us Part 1 التي تلقت قنبلة التقييمات السلبية.

تعرضت اللعبة الى قنبلة التقييمات السلبية على متجر Steam الرقمي بمجموع أكثر من 9000 تقييم في معظمها كانت سيئة، وبمعدل تقييم 5 من 10 بسبب أدائها السيء والمشاكل التقنية التي عانت بمنها بشكل كبير للغاية.. بصراحة من كان يتوقع أن يواجه مطور مخضرم مثل Naughty Dog هذه المشاكل في نقل اللعبة الى منصة الحاسب؟!

لا نعلم حتى الآن إذا كانت استجابة المطور Naughty Dog والمطور الذي عمل على نقل اللعبة Iron Galaxy ستكون سريعة وكافية من أجل إنقاذ الوضع، حيث نشر المطور عبر حسابه الرسمي بياناً يؤكد فيه بأنه على إطلاع تام بالمشاكل التي تواجه اللاعبين، وهو في الوقت الحالي يعمل على إصدار تحديثات وإصلاحات لحل المشاكل التي يعاني منها اللاعبين. وهو ما حدث قبل لحظات من خلال إصدار التحديث رقم v1.0.1.5.

التحديث الجديد سيصلح العديد من المشاكل المتعلقة بأداء اللعبة وبعض الأخطاء التقنية، وقد أشار المطور الى أن التحسينات والتحقيقات الإضافية القائمة على ملاحظات اللاعبين لا تزال جارية، وأهم الاصلاحات التي سيأتي بها التحديث جاءت على النحو التالي..

  • تم إصلاح العديد من المشكلات المتعلقة بالأداء والعقبات التي تؤثر على بعض المستخدمين.
  • تمت إضافة معلومات إضافية لتشخيص الأعطال للمساعدة في التحقيق في الأعطال المتعلقة ببناء التظليل.
  • اصلاح مشكلات الاستقرار الشائعة التي تم الإبلاغ عنها.

مع الأسف لا توجد الكثير من التفاصيل حول الإصلاحات الأخرى التي يعمل عليها التحديث لإصلاح The Last of Us Part 1 نسخة الحاسب، لكننا نأمل في أن يقطع هذا التحدي شوطاً كبيراً لتحسين اللعبة وإخماد ثورة اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button