إغلاق احدى خوادم GTA 5 العربية بعد تواجد ملابس لمجتمع LGBT النكرة..

دعم هذا المجتمع يتعارض مع ديانتنا وثقافتنا..

الألعاب دومًا تصدر الكثير بجانب المتعة التي نسعى إليها، ثقافات كثيرة يتم تقديمها عن طريق الألعاب فقط لأن الصناعة الآن لها تأثير قوي على العقول، يبدو أن إحدى الخوادم الموجودة في GTA 5 Online كان سيتغلغل بها بعض الترويجات السيئة من مجتمع الميم، لكن لحسن الحظ تم إيقاف الأمر عند حده.

هذا الخادم هو أحدى خوادم الحياة الواقعية Role Play الشهيرة وهو NoPixel الذي يأتي بعدة نسخ حول العالم، أتحدث اليوم عن النسخة العربية التي حدثت بها المشكلة. بث صانع محتوى “Dantexstar” على موقع Twitch نفسه وهو يلعب GTA 5 على خادم Arab NoPixel باستخدام صورة رمزية داخل اللعبة مع أساور بألوان قوس قزح على كل معصم. خلال البث، تلقى Dantexstar رسالة مباشرة من Zeeedo مدير خادم Arab NoPixel، يطلب منه هو وأصدقاؤه بإزالة الأساور والملابس لأنها غير مسموح بها في الخادم.

في رسالة  نشرها خادم Arab NoPixel على تطبيق ديسكورد، يشرح “زيدو” سياسات الخادم. وقال أن معظم الدول العربية مسلمة، لذا فإن دعم مجتمع الميم علنًا يتعارض مع معتقدات المنطقة الدينية والثقافية. كانت هذه كلمات المسؤول في رسالة تم حذفها، ولكن تم حفظها ونشرها مجددًا على Reddit. رداً على ذلك تم نشر رسالة في خادم NoPixel الرئيسي تشير إلى إغلاق Arab NoPixel بشكل دائم حيث تم إلغاء أي شراكة بين الخادم الرئيسي الخادم العربي بسبب ما حدث.

NoPixel RP server is banning gay and trans players, whilest making hudnreds of thousands of dollars from Rockstar’s IP.
by u/ReformedWiggles in GTAV

إن كنت قد أنفقت أموالاً خادم NoPixel العربي لا تقلق، إن المسئولين سيدفعون المبالغ لأي لاعب في GTA 5 أنفق أموالاً في خادم NoPixel العربي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button