تسريب سعر وتفاصيل باقة Xbox Game Pass Family & Friends..

اعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن وجود خطة Xbox Game Pass Family & Friends الموجه لافراد العائلة والاصدقاء. ورغم انها لم تكشف بعد عن الاسعار والتفاصيل، الا انه على ما يبدو قد تم تسريبها من خلال مصدر موثوق.

رصد موقع insider-gaming من خلال احد المصادر الذي شارك صورة ملتقطة من متجر مايكروسوفت نيوزيلندا، والتي جائت كالتالي:

سعر وتفاصيل حول خطة Xbox Game Pass Family & Friends الجديدة

حسب ما تمكنا من رصده من خلال صورة الشاشة، فسوف يبلغ سعر الاشتراك الشهري في الباقة 39.95 دولار استرالي وهو ما يعادل 25 دولار امريكي، لكن هذا السعر قد يختلف حسب المنطقة.

التسريبات لم تظهر ما إذا كانت هناك اشتراك سنوي او ربع سنوي، بينما ستقدم الباقة الجديدة العديد من الفوائد والخصائص التي وصفت بأنها فائقة لـ 5 من افراد العائلة او الاصدقاء والتي ستكون كالتالي:

  1. يمكن مشاركة الاشتراك مع اشخاص خارج نفس المنزل.
  2. استمتع بمئات العناوين المختلفة بما فيها عناوين كبيرة من اليوم الاول للاصدار.
  3. يحصل كل حساب من الحسابات الخمسة على البيانات والإنجازات و Gamertag وملفات الحفظ الخاصة به.
  4. يمكن استخدام الحساب على اجهزة اكس بوكس، الحاسب الشخصي وكذلك الخدمة السحابية.
  5. يمكن للمستخدمين الخمسة استخدام الحساب في نفس الوقت دون اي تعارض وعلى اجهزة مختلفة.
  6. مع تحديث مكتبة الالعاب الاعتيادي، سيكون هناك سيكون هناك شيء جديد لكل مستخدم.

رغم ان مايكروسوفت لم تكشف عن هذه التفاصيل بشكل رسمي بعد، ومع ظهورها في نيوزيلندا، نتوقع ان يتم الكشف عنها في اي وقت قريب.

يذكر ان مايكروسوفت قد قامت مؤخراً بإلغاء الاشتراك الشهري في خدمة Xbox Game Pass مقابل 1 دولار لاول مرة. وربما تأتي هذه الخطوة من اجل التجهيز لإطلاق باقة العائلة والاصدقاء الجديدة.

كيف تعمل خطة الأصدقاء والعائلة؟

هناك طرفان اثنين في خطة اشتراك الأصدقاء والعائلة، صاحب الحساب الأساسي. هو المسؤول عن المدفوعات والعضو الوحيد القادر على إضافة مستخدمين آخرين إلى اشتراك المجموعة. بينما يستطيع العضو الأساسي إضافة أو إزالة أعضاء ثانويين من المجموعة.

لتكي تصبح صاحب الحساب الأساسي، يجب عليك الانضمام إلى الأصدقاء والعائلة من خلال متجر Microsoft الرقمي. بعد الانضمام، يمكنك إدارة أعضاء المجموعة في صفحة الخدمات والاشتراكات، ويمكنك إضافة أي عدد تريده من الأعضاء.

وحتى ان نحصل على تحديثات جديدة حول باقة Xbox Game Pass Family & Friends، ابقوا اعينكم على VGA4A، وشاركونا آرائكم حول هذه الباقة من حيث السعر والخصائص التي سيتم توفيرها للمشتركين فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button