تقييمات غير مبشرة للعبة Souls Like الجديد Thymesia

لم يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن صدور لعبة Thymesia المشابه في اسلوبها لالعاب السولز، والتي عمل على تطويرها المطور التايواني OverBorder Studio، والناشر Team17.

تم تأجيل اللعبة عدة مرات، فقد كان من المفترض لها أن تصدر قبل عشرة أيام، وسوف تتوفر خلال ساعات قليلة على جميع المتاجر الرقمية بلايستيشن واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي.

بدأت تقييمات اللعبة بالظهور من خلال العديد من المواقع العالمية، ولا يبدوا أنها قد نالت استحسان العديد من النقاد، حيث حصلت حتى لحظة كتابة هذا الخبر على متوسط تقييم 70/100 من خلال موقع Metascore، وحصلت على متوسط تقييم 70/100 من خلال موقع OpenCritic.

لم يتبقى فقط سوى انتظار تقييمات اللاعبين وعشاق السولز تحديدًا، حيث من الممكن أن نشهد أرقام وتقييمات مختلفة عن التي نشاهدها الآن رغم أن الأرقام الحالية ليست بذلك السوء.

المزيد حول اللعبة:

ظهرت لعبة Thymesia أول مرة خلال مؤتمر Gamescom 2021، وهي لعبة مغامرات وأكشن وتقمص اداور “RPG” تتميز بصعوبتها وتبنيها الكامل لنظام ألعاب السولز “Souls” الشهيرة، تمتلك أنظمة أسلحة معقدة، وستلعب بصفتك البطل Corvus الذي يمتهن افتراس اعدائه.

بطل اللعبة يمتلك بقدرات فريدة يستطيع من خلالها تحويل الأعداء الى أسلحة خاصة به ومن خلال ذلك يكتشف الحقيقة عن قوة المرض ودخول ذكرياتهم عن طريق استعادة ذكريات Corvus المتناثرة وتجميع القصة معاً.

قصة اللعبة تتمحور حول الكارثة التي ضربت مملكة حضارية اشتهرت بازدهارها في الفنون الخيميائية، ولكن يبدوا أن هذا العلم المحرم في ذلك الوقت عاد بنتائج عكسية على هذه المملكة، لتقع فريسة للفوضى التي أصبحت تملاً المدينة بالوحوش، وتمتلك قصتها العديد من النهايات مثل ألعاب السولز الأخرى.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button