مطور Crash Team Rumble يكشف تفاصيل جديدة عن البيتا القادمة

يمكنك الدخول في مباريات عامة أو مغلقة مع الأصدقاء في البيتا..

من المقرر إطلاق لعبة Crash Team Rumble في يونيو وقبل إطلاقها، بدأ استوديو Toys for Bob في نشر تفاصيل جديدة عن اللعبة، مما يوفر للاعبين مزيدًا من الأفكار حول اللعبة وما نحن مقبلون عليه وقت البيتا. في الفترة بين 20 و 24 أبريل، ستتوفر أيضًا نسخة تجريبية مغلقة من اللعبة لجميع الذين طلبوا اللعبة مسبقًا.

عندما يبدأ الإصدار التجريبي المغلق من Crash Team Rumble بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من الآن، اللعبة ستجعلك تلعب وتنافس في مباريات عامة مع كل اللاعبين الموجودين في البيتا أو مباريات خاصة مع الأصدقاء. وفي الوقت نفسه ستتمكن كلاعب أيضًا من لعب مباريات ضد الذكاء الاصطناعي لصقل مهاراتك.

خلال الإصدار التجريبي المغلق سنختبر توازن الأبطال، والتقدم المتقاطع وأداء اللعبة على جميع المنصات للاستعداد للإطلاق الضخم في يونيو. إن التعليقات المبكرة التي سنتلقاها من المشاركين في البيتا ستكون مفيدة في خلق تجربة أكثر صقلًا لجميع اللاعبين في 20 يونيو.

أكد المطور Toys for Bob أيضًا أن بطاقة المعركة أو Battle Pass الخاصة باللعبة ستكون مرتبطة بالعناصر التجميلية فقط، حيث سيتم فتح جميع الأبطال والقوى فقط من خلال اللعب.

اللعبة ستكون من نوع العاب التنافس عبر الانترنت او على الشبكة المحلية. حيث ستجمع 4 لاعبين للتنافس داخل حلبة واسعة ضد 4 لاعبين اخرين. لكن سيتوجب على كل فريق ان يختار بعناية بين التخصصات الثلاثة التي تحدثنا عنها بالاعلى. ومن ثم التعاون فيما بينهم من اجل النجاح في تسجيل الهدف من خلال جمع Wumpa وهزيمة الفريق الاخر.

من المفترض إطلاق Crash Team Rumble في 20 يونيو لأجهزة PS5, Xbox Series X / S, PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button