شركة Valve لديها مشروع غامض لم يُعلن عنه بعد .. لعبة Potal جديدة؟

أسلوب لعب طموح لم يسبق له مثيل!

كان الوقت الذي أمضته Valve بعيدة عن تطوير وإصدار أي ألعاب جديدة ضخمة أمرًا محبطًا ويبدو أن الشركة مستعدة أخيرًا للعودة بأشياء جديدة. في عام 2020 أصدرت الشركة لعبة Half-Life: Alyx لنظارات الواقع الإفتراضي، بينما أعلنت مؤخرًا عن لعبة Counter-Strike 2 ، والتي من المقرر إصدارها هذا العام.

يبدو أن هناك لعبة جديدة أخرى قيد التطوير، وهذا بالتأكيد ما تشير إليه الملفات الشخصية على LinkedIn لبعض موظفي Valve الحاليين والسابقين. لنكون أكثر دقة، يذكر الملف الشخصي لأحد الفنانين في الشركة Boyang Zhu أنه كان يعمل على لعبة غير معلنة للمطور منذ انضمامه في يناير من العام الماضي.

وفي الوقت نفسه ذكر “مايكل أندرسون” الذي كان يعمل مصمم في Valve على هذه اللعبة لمدة عامين قبل مغادرته العام السابق، يقول ملفه الشخصي أنه أثناء عمله في الشركة كان يعمل على عنوان غير معلن مع “أسلوب لعب طموح لم يسبق له مثيل”.

هذه الأوصاف لا تضع إلا إطار عام للتفكير فيه و كما قد تكون خمنت أنت أيضًا عزيز القارئ فإنني توقعت لعبة Portal جديدة.هذا مجرد تخمين لا أكثر لأنه في الحقيقة من الصعب تطبيق هذه الأوصاف على لعبة مثل Half Life المليئة بالأكشن. من الممكن أيضًا أن يكون عنوان جديد تمامًا. كل ما علينا فعله الآن هو التخمين والإنتظار بالطبع حتى نرى معلومات رسمية عن مشروع الشركة الغامض هذا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button