إشاعة: سوني ستطلق جهاز بلايستيشن 5 بموديل جديد لن يحتوي على سائل تبريد..

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي ترجح إمكانية إطلاق جهاز بلايستيشن 5 جديد بقرص قابل للفصل. حيث سيتم إرفاقه كموديل جديد وبترميز مختلف عن الأجهزة الحالية المتواجدة في الأسواق، ويبدو أن هناك جهاز آخر بموديل مختلف قادم ولن يحتوي على سائل تبريد كذلك.

أحد المصادر التي تحدثت عن وجود نسخ جديدة من جهاز بلايستيشن 5 كان شخص مطلع يدعى Roberto على تويتر. حيث قال في شهر مايو الماضي أن سوني ستقوم بإرسال عدة المطورين من نسخة Pro لمطوري عناوين الطرف الأول خلال الأشهر المقبلة على أن يصدر العام القادم، بالطبع هذا المصدر أستشهد بخبر من موقع Insider Gaming كدعم لكلامه.

عاد Roberto ليغرد قائلًا بأن هناك موديل جديد من جهاز PS5 برقم CFI-1316A ويرمز له بحرف “D” داخل شركة سوني سيصدر في الأسواق خلال شهر سبتمبر القادم هذا العام، وهو الجهاز بقرص قابل للفصل الذي تم الحديث عنه خلال الأشهر الماضية.

مصدر آخر مطلع أيضاً يقول بأن سوني ستطلق موديل جديد من جهاز PS5، ومن غير المعروف ما إذا كان ذات الجهاز بقرص قابل للفصل أم لا حيث قال بأنه يحمل المواصفات التالية:

  • الرقم المتسلسل للجهاز سيكون CFI-1300 Series.
  • وحدة معالجة مدمجة APU بدقة تصنيع 5nm.
  • سيحتوي على مبرد داخلي أكثر فعالية من سائل التبريد.
  • لن يحتوي على سائل تبريد.

بكل الأحوال، فإن الآراء العامة تتجه الى أن هذه المواصفات تشير بشكل أو بآخر الى نسخة مصغرة من الجهاز Slim، ولكن المصدر نفسه لم يؤكد بعد أي شيء، واكتفى فقط بالقول بأنه موديل جديد بدون معرفة نوع الجهاز.

إشاعات كثيرة تم تداولها مؤخرًا من مصادر كثيرة ولكن لن تتوقف إلا عندما تعلن سوني عن أحدها بشكل رسمي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button