تسريب بعض التفاصيل حول مشروع استديو Naughty Dog الجديد

استديو Naughty Dog اكد على لسان رئيسة انهم بدئوا بالفعل في العمل على مشروعهم التالي. لكن دون ذكر اي تفاصيل حول طبيعة هذا المشروع. الا ان بعض المعلومات يبدوا انها بدأت تتسرب الى الانترنت من خلال احد الموظفين في الاستديو.

من خلال الناشط الاعلامي Rino على منصة تويتر وحسب ملف احد المطورين تم الكشف عن بعض تفاصيل المشروع الغامض والذي يبدو انه شيء جديد كلياً.

تسريبات مشروع Naughty Dog التالي حسب المصدر

  • سيكون عنوان جديد كلياً New IP.
  • تقع احداثه في عالم فريد وغامر.
  • سيقدم تجربة لعب وسرد قصصي اوسع من مشاريع الاستديو السابقة.
  • المصدر اشار الى ان هذا المشروع هو بداية لسلسلة جديدة.
  • سيقدم شخصيات ذات عمق قصصي كبير ولا تنسى.
  • سيتم تأدية اصوات الشخصيات من خلال ممثلين معروفين.
  • العنوان الجديد سيكون عبارة عن تحفة فنية متطورة.

ظهرت في الاونة الاخيرة ان استديو Naughty Dog يعمل على مشروع لعبة RPG باسلوب الفانتازيا. وقد ظهرت بعض التلميحات حسب اعتقاد اللاعبين في لعبة The Last of Us Part 1 والتي تظهر صور فنية بسيطة لما يبدو انها لعبة ار بي جي تحتوي على سيوف ومخلوقات خيالية.

ايضا، وبعد نجاح مسلسل The Last of Us تكاثرت الشائعات التي تتحدث بأن الاستديو يعمل على The Last of Us Part 3 التي ستكمل قصة ايلي.

خلال مقابلة فيديو خاصة مع صحيفة واشنطن بوست تم سؤال دروكمان حول تطور السرد القصصي في العاب الفيديو مع مرور الوقت. حيث اشار الى انه بينما يمكن القول أن نظام السرد في العاب الفيديو التقليدية تعود إلى ايام العاب المغامرات التي ظهرت في عام 1980، إلا انه اصبح مهتم اكثر حاليًا بالطرق التي تروي بها بعض الألعاب الجديدة قصتها بطريقة أقل مباشرة.

في كل الاحوال، الشيء المؤكد الان ان الاستديو المبدع هذا يستعد ليفاجئنا بشيء جديد ومميز كالعادة. سواء كان من خلال استكمال احد عناوينه السابقة او تقديم عنوان جديد كلياً.

ننوه ايضا ان هذه المعلومات قد لا تكون دقيقة وظهورها بالتزامن مع بداية شهر ابريل (كذبة نيسان) تجعلنا نتعامل معها بحذر شديد.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button