تعديلات جديدة للعبة Dying Light 2 لتحسين الطقس الديناميكي وتقديم وضع المتشددين والكثير

لعبة Dying Light 2 أصبحت متاحة الان على جميع المنصات، حيث ما يزال عشاق ألعاب البقاء والمغامرات يتجولون في عالم شاسع مليء بالإثارة والأكشن والرعب، حيث وحوش الزومبي تحيط بك من جميع الاتجاهات.

لاعبوا نسخة الكمبيوتر الشخصي سيكونون على موعد مع تعديلات متميزة من أجل تحسين تجربتهم وجعلها أكثر صعوبة وتحدي، ويضيف ويحسن الطقس الديناميكي لها، مع إضافة وضع Hardmod Redux.

تعديل ضع Hardmod Redux أو “المتشددين” سيضيف المزيد من وحوش الزومبي الى اللعبة، ويجعلها أكثر خطورة وصعوبة في نفس الوقت، وفي نفس الوقت ومن أجل عدم إفساد المتعة، فهو يقدم في المقابل القدرة على التحمل وإدارة الموارد والعناصر التي ستتحصل عليها.

تعديل آخر يسمح يسمح لك كذلك بتعديل نظام الضرر بعيد المدى، بالإضافة الى تحسين نظام الطقس الديناميكي للعبة تحت إسم “Proper Dynamic Weather 9” وهي عبارة عن 23 إعداد مسبق جديد وعشوائي يقوم بتعديل أحوال الطقس وجعلها أكثر إثارة وعمق مما كانت عليه.

وأخيراً ستعمل هذا التعديلات على إصلاح معداتك بالخردة، وكذلك سيزيل متطلبات Stamina and Health لمهاراتك، ولكنك ستظل بحاجة إلى نقاط لترقيتها، وأخيرًا سيتيح لك وضع اللعب بشكل متقلب أو فيروسي أو آيدن، ولا تقلق لأن هذه التعديلات ستكون متوافقة مع العديد من التعديلات الأخرى التي صدرت للعبة.

وبإمكانك تنزيل هذه التعديلات بشكل مجاني من خلال زيارة الموقع الخاص بها.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button