تعديلات جديدة للعبة Dying Light 2 لتحسين الطقس الديناميكي وتقديم وضع المتشددين والكثير

لعبة Dying Light 2 أصبحت متاحة الان على جميع المنصات، حيث ما يزال عشاق ألعاب البقاء والمغامرات يتجولون في عالم شاسع مليء بالإثارة والأكشن والرعب، حيث وحوش الزومبي تحيط بك من جميع الاتجاهات.

لاعبوا نسخة الكمبيوتر الشخصي سيكونون على موعد مع تعديلات متميزة من أجل تحسين تجربتهم وجعلها أكثر صعوبة وتحدي، ويضيف ويحسن الطقس الديناميكي لها، مع إضافة وضع Hardmod Redux.

تعديل ضع Hardmod Redux أو “المتشددين” سيضيف المزيد من وحوش الزومبي الى اللعبة، ويجعلها أكثر خطورة وصعوبة في نفس الوقت، وفي نفس الوقت ومن أجل عدم إفساد المتعة، فهو يقدم في المقابل القدرة على التحمل وإدارة الموارد والعناصر التي ستتحصل عليها.

تعديل آخر يسمح يسمح لك كذلك بتعديل نظام الضرر بعيد المدى، بالإضافة الى تحسين نظام الطقس الديناميكي للعبة تحت إسم “Proper Dynamic Weather 9” وهي عبارة عن 23 إعداد مسبق جديد وعشوائي يقوم بتعديل أحوال الطقس وجعلها أكثر إثارة وعمق مما كانت عليه.

وأخيراً ستعمل هذا التعديلات على إصلاح معداتك بالخردة، وكذلك سيزيل متطلبات Stamina and Health لمهاراتك، ولكنك ستظل بحاجة إلى نقاط لترقيتها، وأخيرًا سيتيح لك وضع اللعب بشكل متقلب أو فيروسي أو آيدن، ولا تقلق لأن هذه التعديلات ستكون متوافقة مع العديد من التعديلات الأخرى التي صدرت للعبة.

وبإمكانك تنزيل هذه التعديلات بشكل مجاني من خلال زيارة الموقع الخاص بها.

المزيد حول اللعبة:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار