سيجا تفاجئنا باصدار لعبة The Murder of Sonic the Hedgehog مجاناً..

شركة سيجا تفاجئنا من خلال كذبة ابريل باصدار لعبة The Murder of Sonic the Hedgehog مجاناً على منصة Steam الان.

اللعبة وصفت بأنها لعبة تأشير وضغط point-and-click باسلوب العاب القصص البصرية، وهي متاحة الان للتحميل عبر المنصة المذكورة بشكل مجاني.

وقد جاء في وصف اللعبة:

“إنه عيد ميلاد إيمي روز، وهي تستضيف حفلة قتل غامضة على متن ميراج إكسبريس، عندما يصبح Sonic the Hedgehog ضحية، ينطلق الجميع للوصول إلى حقيقة الأمور. ومع ذلك، هناك شيء ما بعيد المنال – هل هذه لعبة بريئة حقًا أم أن هناك شيئًا أكثر خطورة على قادم الينا؟ “

سيقوم اللاعب في البداية بتصميم شخصيته الخاصة ومن ثم سيبدأ في التحقيق مع العديد من الشخصيات المقتبسة من عالم السلسلة من اجل التحقيق في ام اختفاء القنفذ الشهير الغامض.

طرح لعبة The Murder of Sonic the Hedgehog مجاناً اليوم يأتي بعد ان لمحت شركة سيجا مؤخراً بأنها ستقوم بأخذ السلسلة في اتجاه جديد مختلف.

الاسبوع الماضي، اعلنت سيجا عن لعبة Sonic Origins Plus والتي ستكون عبارة عن تحديث للعبة Sonic Origins بمحتوى اضافي، حيث سيتم اصدارها في 23 يونيو القادم من هذا العام 2023.

تضيف هذه النسخة المحدثة 12 لعبة Game Gear بالإضافة إلى ميزات اخرى جديدة، بما في ذلك القدرة على اللعب بشخصية Amy Rose من لعبة Sonic 1 و 2 و Sonic CD و Sonic 3 & Knuckles. وكذلك القدرة على اللعب بشخصية Knuckles من Sonic CD.

لا ندري ما اذا كان توفير اللعبة بشكل مجاني سيكون مؤقت ام دائم، لكن لضمان حصولك عليها يجب عليك التوجه الان الى متجر Steam لتحميلها. علماً انه في حال بدء التحميل او اضافة اللعبة الى المكتبة الخاص بك ستبقى ملكك الى الابد.

حمل اللعبة من هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button