الإعلان عن Oxenfree 2: Lost Signals, شاهد العرض الأول للجزء الجديد من اللعبة الرائعة!

الألعاب المستقلة كانت وما زالت جوهر صناعة الألعاب حيثُ معظم الأفكار المحبوبة أتت منها ودائماً ما نحصل على تجارب فريدة من نوعها من هؤلاء المطورين الصغار الذين يطورون ألعابهم بشغف, إحدى هذه الألعاب هي Oxenfree التي نالت استحسان النقاد واللاعبين واليوم تم الإعلان بشكل مفاجئ عن الجزء الثاني Oxenfree 2: Lost Signals!

في حدث نينتندو الخاص بالألعاب المستقلة، كشف استديو Night School عن Oxenfree 2: Lost Signals، الجزء الثاني من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. ستصدر اللعبة في وقتٍ ما من عامنا الحالي على نينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وستدور أحداثها بعد خمسة أعوام عندما تعود ريلي إلى جزيرة كامينا. ستحقق ريلي مرةً أُخرى إشارات راديو غريبة مما سيكشف أشياء جديدة.

صدر الجزء الأصلي لأول مرة في عام 2016 وإلى عام 2019، تمكنت اللعبة المستقلة من بيع ثلاثة ملايين نسخة، وهو إنجاز رائع بدون شك للعبة مستقلة. في حال لم تسمع بها سابقاً، تركز اللعبة على الاستكشاف والخيارات والقرارات والحوارات بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز. أيّ باختصار، ستؤثر قراراتك على النهاية.

شخصياً انا حقاً لأتطلع للعبة Oxenfree 2: Lost Singals لأنني استمتعت جداً بالجزء الأول وأتمنى أن يصل الجزء الثاني لمتعة وقوة سرد الجزء الأصلي. في حال تخططون للعبها على الحاسب الشخصي، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة من خلال صحفتها على ستيم عبر الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة Oxenfree 2: Lost Signals؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى