أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول مع روابط الشراء – الجزء الثالث..

في هذا التقرير سنتحدث عن أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول التي يمكنك الحصول عليها على اجهزة iOS واندرويد مع توفير روابط الشراء والتحميل المباشرة.

أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول

  1. لعبة Oddmar
  2. لعبة ‏Stela
  3. لعبة Sky Children of The Light
  4. لعبة Pirate Code
  5. لعبة The Silent Age
  6. لعبة Persephone
  7. لعبة Guild of Dungeoneering
  8. لعبة Downwell
  9. لعبة Wayward Souls
  10. لعبة Valleys Between

ألعاب الهاتف المحمول رغم صغر شعبيتها، إلا أنها ما زالت تقدم محتوى مميز بين الحين والآخر، قد تجد المتعة التي تبحث عنها في العاب الهاتف المحمول والتي قد لا تجدها في العديد من ألعاب الكونسول، قد تجد القصة الرسوميات، التوجه الفني والموسيقى، وقد تندمج معها تدريجياً متأثراً بسحرها، بدون إطالة هذه بعض الالعاب الفريدة والي تستحق بعض من وقتك.

1- Oddmar

إن Oddmar منتج مصقول للغاية، فهي لعبة تتمتع بالكثير من السحر والتصميم الرائع، فأنت بطل ذو لحية أناني وكسول، يواجه خطر طرده من قبيلته ما لم يشترك في مكان حريق متعمد ويحرق غابة بأكملها. تعد لعبة Oddmar واحدة من أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول.

تتوفر Oddmar مجاناً على متجر Google Play وبسعر 4.99$ على متجر Apple Store.

‏2- Stela

بطلتنا مجهولة الهوية، امرأة طويلة ترتدي ملابس بيضاء تستكشف عالماً في حالة من الخراب، دوافعها وأهدافها غير واضحة كل ما نعرفه أنها استيقظت من سباتها في بداية اللعبة ثم تُركت لتواجه العالم المنهار، اللعبة عبارة عن مغامرة ثنائية الأبعاد من نوع side-scrolling تشبه إلى حد كبير Limbo.

تم تطويرها ونشرها بواسطة Skybox Labs وهم معروفون في الغالب بعملهم مع مايكروسوفت على عدة سلاسل منها Halo و Age of Empires و Minecraft، كل منطقة من مناطق اللعبة عبارة عن لوحة ذات جمالية مذهلة، رغم معاناتها من بعض السلبيات إلا إنني انغمست في التجربة بشدة.

تتوفر Stela فقط ضمن خدمة Apple Arcade.

3- Sky Children of The Light

في هذه اللعبة ستجد أسلوباً جمالياً وفنياً مذهلاً، حيث تنقل اللعبة أفكاراً مشابهة عن الضوء والظلام والنقاء والفساد، ستجدها مستوحاة بشكل كبير من أفلام Ghibli. على الرغم من أوجه التشابه فقد تمكنت بطريقة ما من الارتقاء فوق الجميع باستثناء عدد قليل من الالعاب المستقلة.

تتوفر Sky: Children of the Light مجاناً على متجري Apple Store و Google Play.

4- Pirate Code

يُنصح بهذه اللعبة لعشاق اللعب الجماعي فيما تقدمه، لطالما سَحرنا جمال البحر الكاريبي وجعلنا متعطشين لحياة القراصنة، منغمسين في البحث عن الكنوز، مستنشقين رياح المغامرة والاستكشاف.

هذه اللعبة ستعطيك هذا الشعور إيها القرصان، فمن خلال مجابهتك للطرف الآخر ستستخدم السفن والقذائف فضلاً عما ستقدمه لك من ترقيات ومعدات لاستخدامها في سفينتك ومجابهة الخصوم.

رسوم اللعبة رائعة وجميلة جداً ذات طابع كارتوني مع أسلوب لعب ممتع، قدمت تجربة لطابع عصر القراصنة بشكل مميز ومبهج مصحوباً بموسيقى تذكرك بسلسة أفلام قراصنة الكاريبي وكما يقول جاك… أسف أعني كابتن جاك سبارو “إسقني وأشرب يوهو” فجهز سفينتك وانطلق مع أصدقائك فالبحر في انتظارك.

تتوفر Pirate Code بشكل مجاني على كل من متجري Apple Store و Google Play. وهي واحدة من أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول.

5- The Silent Age

هي لعبة ستستغرق منك بضع ساعات لإكمالها. فهي قادمة من مطور House on Fire الصغير، يأتينا الاستوديو بمغامرة تقليدية للغاية هذه المرة. كل ما تتطلب منك فعله النقر والذهاب للمكان المُحدد فأنت تلعب برجل يدعى “جو” والذي يعمل كبواب لشركة كبيرة مشكوك فيها. ثم يمر بيوم غريب وينتهي به الأمر بالحصول على آلة الزمن والسعي لحل العالم من وباء رهيب يقتل الجميع.

النمط الرسومي نابض بالحياة وفني مع رسوم متحركة لطيفة لعدد قليل من الشخصيات كما أن تصميم الصوت والموسيقى كلاهما ممتازان فالقصة قوية وقد كنت راضياً عن النتيجة، اللعبة موصى بها للمعجبين المتحمسين لهذا النوع.

تتوفر The Silent Age بشكل مجاني على كل من متجري Apple Store و Google Play.

6- Persephone

إن كنت من محبي الألغاز وتبحث عن تجربة فريدة فما عليك سوى تجربة Persephone. ستتحكم في ملكة العالم السفلي والتي لديها قدرة خاصة تسمح لك بالبحث عن نقطة تفتيش معينة حيث تبقى جثتك في مكانها لذا يمكنك المشي عليها واستخدامها لحمايتك.

إذا شعرت بأن الألغاز وتعيد صياغة بعضها البعض، فإن Persephone هي اللعبة المناسبة لك، ميكانيكية الموت وسيلة مسلية ومبتكرة حيث تجبرك على التفكير بطرق لا تفعلها عادة مثل دفع ثلاث من جثثك للوصول إلى نقطة معينة. إنها لعبة متميزة لذا هي واحدة من أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول من وجهة نظرنا.

تتوفر Persephone بسعر5.99 $ على متجر Google Play وبسعر 3.99$ على متجر Apple Store

7- Guild of Dungeoneering

تختلف لعبة Guild of Dungeoneering عن الألعاب الأخرى التي لعبتها ولهذا السبب تستحق وضعها في قائمة أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول. فهي تحتوي على عناصر roguelikes وألعاب الورق وحتى بناء القواعد والطريقة التي يتم بها تنفيذ كل هذه العناصر فريدة تماماً.

تتميز اللعبة برسومات أشبه بكراسة الرسم مع مزيج من الغناء الفكاهي وكذلك وجود الراوي الذي جعل من كل شيء نابض بالحياة بطريقة لا تشبه الكثير من ألعاب roguelikes الأخرى. هي ليست لعبة مثالية بكل المقاييس لكنها فريدة وساحرة بما يكفي لدرجة أنني أوصي بتجربتها.

تتوفر Guild of Dungeoneering بسعر 5.99$ على كل من متجري Apple Store و Google Play.

8- Downwell

تعد Downwel استثناء مع أسلوب لعبها الصعب والجذاب الممزوج بفن البيكسل الرائع والتصميمات المذهلة. فأنت تنزل في بئر مع كل مرحلة من المراحل الأربع الرئيسية والتي تكون مقسمة إلى ثلاث مستويات مع عدد كبير من الأعداء والعقبات المختلفة للتنقل من المراحل الافتتاحية.

يتعين عليك التعامل مع الخفافيش والضفادع، بينما تم تصمم اللعبة نفسها على أنها لعبة roguelike لذا لا تعتمد على الحفظ في الأداء الجيد في هذه اللعبة فستحتاج إلى التكيف مع أي تحدٍ يأتي في طريقك في لمح البصر.

طريقة اللعب بسيطة للغاية جذابة وغنية للغاية بحيث يمكنك فهم طريقة اللعب الأساسية، اللعبة بسيطة وأنيقة للغاية فهي مناسبة تماماً لقضاء وقتك عليها وهي مناسبة تماماً لأي شخص يعشق التحدي من هذا النوع.

تتوفر Downwell بسعر 2.99$ على كل من متجري Apple Store و Google Play.

9- Wayward Souls

إذا أتيت إلى هذه المراجعة وتتساءل عما إذا كان يجب عليك شراء اللعبة أم لا. دعني أوفر لك بعض الوقت افتح متجر التطبيقات واحصل عليها الآن. إنها لعبة رائعة فهي إحدى تلك الألعاب التي تجعلك ترغب في إخبار شخص ما بكل شيء.

القتال في اللعبة يشبه إلى حد كبير اسلوب العاب Legend of Zelda أو Secret of Mana. الاهتمام بالتفاصيل واضح في جميع أنحاء Wayward Souls، فهناك الكثير من الأعداء تم تصميمهم بشكل رائع.

لعبة Wayward Souls جميلة بشكل مبهر ومحملة بالكثير من الحركات الرائعة فهي لعبة لا غنى عنها، لذلك هي ضمن أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول بالنسبة لنا.

تتوفر Wayward Souls بسعر 7.99$ على متجر Apple Store وبسعر 6.99$ على متجر Google Play

10- Valleys Between

تدور أحداث اللعبة على بلاطات سداسية الشكل تقع في وادٍ، الهدف هو الجمع بين المربعات لإنشاء مساحة بحيث تستمر في التوسع من أسفل الشاشة. كما يمكن أن يؤدي التمرير سريعاً لأعلى أو لأسفل إلى تغيير البلاط وكذلك من حوله.

تقدم Valleys Between تجربة هادئة بشكل ملحوظ على الرغم من المخاطر التي قد تظهر. تتحد الرسومات والموسيقى والمؤثرات الصوتية لتخلق تجربة رائعة تماماً. ولكن ربما الأهم من ذلك أن Valleys Between هو تذكير ضروري بأن الحياة، الكون، كل شيء يدور حول إيجاد التوازن الصحيح.

تتوفر Valleys Between بسعر 2.99$ على متجر Apple Store وبسعر 1.99$ على Google Play

شاركوني رأيكم حول قائمتنا لأفضل 10 العاب على الهاتف المحمول واي الألعاب التي ذكرت مستعدون لتجربتها..

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button