شهد عنوان Cyberpunk 2077 مبيعات في عام 2022 أكثر من 2021

توقعات تشير إلى ارتفاع جديد في المبيعات بعد إطلاق التوسعة..

كان إطلاق Cyberpunk 2077 شبه كارثي حيث تم انتقاد اللعبة بانتقادات شديدة من أغلب المواقع بسبب الأداء التقني الذي أفسد التجربة وبعدها تم حذفها من متجر بلايستيشن لفترة من الوقت، ولكن من ناحية المبيعات .. فلا شك في أن اللعبة ساهمت في ارتفاع أرباح CD Projekt RED. المبيعات وصلت لدرجة أنها في الواقع باعت في عام 2022 أكثر من عام 2021.

تم تأكيد ذلك من استوديو CD Projekt Red نفسه في تقريره المالي الأخير، حيث رأينا أداء المبيعات على المدى الطويل للعبة Cyberpunk 2077. ولا شك أن المبيعات ارتفعت بسبب مسلسل الأنمي Cyberpunk: Edgerunners الذي انطلق على منصة نتفلكس العام الماضي. المسلسل حاز على تقييمات مرتفعة جدًا ووضع نفسه في مكان رائع بين أشهر مسلسلات الأنمي في التاريخ.

في سبتمبر من العام الماضي، أُعلن أن Cyberpunk 2077 باعت أكثر من 20 مليون نسخة. كل يوم لمدة أربعة أسابيع متتالية في نفس الوقت تقريبًا، شهدت اللعبة أكثر من مليون لاعب يوميًا على متجر Steam، وتمكنت حتى من تخطي عدد اللاعبين النشطين في The Witcher 3.

من المحتمل أيضًا أن يكون عام 2023 عامًا قويًا للعبة، حيث تعمل CD Projekt RED على توسعة Phantom Liberty. تم التأكيد أن الاستوديو وضع فيها ميزانية أكبر من أي توسعة أخرى عمل عليها المطور سابقًا. سيبدأ المطور في طرح المزيد من التفاصيل حول إضافة Phantom Liberty في شهر يونيو.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button