لعبة Atlas Fallen أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق..

العام الماضي خرج إلينا أستوديو التطوير Deck 13 الذي قدم لنا سابقا لعبة The Surge بالتعاون مع الناشر Focus Home Interactive، وأعلن عن لعبته الجديدة Atlas Fallen. والتي أصبحت ذهبية وجاهزة الإطلاق في موعدها المقرر.

أعلن الناشر Focus Home Interactive عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر عن انتهاء عملية تطوير لعبة Atlas Fallen وأن اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها المحدد. اللعبة خلال الأيام القادمة ستنتقل إلى المرحلة التالية وهي مرحلة التوزيع والنشر من أجل تجهيز شحنها للأسواق.

تجري أحداث اللعبة في عالم رملي، حيث يقاتل محاربان مخلوقات مختلفة تشبه إلى حد ما أعداء Monster Hunter. سيستخدم اللاعب أسلحة متغيرة الشكل مصنوعة من الرمال بالإضافة إلى المهارات والقدرات القائمة على الرمال. وكان قد أكد المطور بأنه يمكن لعب طور القصة إما بمفردك أو بشكل تعاوني رفقة لاعب أخر.

عنوان Atlas هذا من نوع العالم المفتوح الشبيه بلعبة Zelda بالإضافة إلى عناصر الآكشن والمغامرات. سوف تصطاد الوحوش الأسطورية باستخدام مجموعة من القوى السحرية. كذلك يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص الشخصية الخاصة بهم، كما يمكن استخدام ثلاثة أسلحة مختلفة. سيتعين على اللاعبين تفادي الهجمات والتصدي لها ومنعها، بالإضافة إلى التبديل السريع بين المجموعات الأرضية والجوية. مؤخرًا حصل مجموعة من صناع المحتوى على فرصة تجربة اللعبة لمدة 5 ساعات والجميع وصفها “بالواعدة”.

يذكر أن لعبة Atlas Fallen قادمة رسميًا في 10 أغسطس المقبل عبر أجهزة PS5 وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button