إشاعة: لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ستحتوي على وضع تعاوني

المعاملات المالية ستكون متواجدة في اللعبة

على الرغم من أن Ubisoft لم تقل شيئًا عن Avatar: Frontiers of Pandora منذ الكشف عنها لأول مرة قبل عامين، في الأسابيع القليلة الماضية ظهرت الكثير من التفاصيل حول اللعبة بفضل التسريبات التي تم نشرها على تويتر على صفحة المسرب الشهير ScriptLeaksR6.

رأينا من المسرب تفاصيل خاصة عن الطلب المسبق ولقطات شاشة من داخل اللعبة نفسها وهناك المزيد مؤخرًا، حيث غرد ScriptLeaksR6 مرة أخرى على صفحته لنشر بعض التفاصيل بشكل أكثر إيجازًا حول اللعبة لتجنب أي حذف للمحتوى الخاص به، حيث  يزعم أن Avatar: Frontiers of Pandora سيكون لديها عناصر اللعب التعاونية على الرغم من أن الشكل العام الذي سيكون عليه هذا الوضع بالضبط يبقى غير معروف.

عند التفكير في أن اللعبة تأتي من Massive Entertainment الاستوديو الذي أنتج لنا The Division، فلن يكون هذا الأمر الأكثر إثارة للدهشة لنا. في الوقت ذاته يدعي المسرب أيضًا أن اللعبة سوف تحتوي أيضًا على عمليات شراء داخل اللعبة. نحن على موعد هذا الصيف مع عرض Ubisoft Forward في 12 يونيو، لذلك هناك فرصة جيدة بأن نحصل على تفاصيل رسمية عن اللعبة في ذلك الوقت.

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora يتم تطويرها لمنصة PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي، من المفترض أن نحصل على اللعبة في وقت ما قبل أبريل 2024 وهو موعد نهاية السنة المالية الحالية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button