المقاتلان Leroy Smith و Asuka في عروض Tekken 8 الجديدة

العروض تستعرض حركات قوية من كلا المقاتلين

أصدرت Bandai Namco مجموعة كبيرة من عروض المقاتلين للعبة Tekken 8 خلال الأسابيع الأخيرة والتي أكدت تواجد عددًا من الشخصيات لقائمة مقاتلين مثيرة للإعجاب، وكشفت الشركة مؤخرًا عن مقاتلين آخرين بعرض جديد. المميز في هذا الكشف أن المقاتلين الموجودين في العرض سيكون عشاق السلسلة على معرفة بهما.

المقاتل الأول في العرض هو Leroy Smith، الذي ظهر لأول مرة في Tekken 7 وسيعود في الجزء القادم. المقاتل Leroy لديه أساليب خاصة في القتال ويستخدم فنون الدفاع عن النفس. إن كنت تتساءل عن كلبه من الجزء السابع، فنحن سنشهد عودة الكلب Sugar مرة أخرى.

المقاتلة الجديدة الآخر التي تم تأكيدها هو Asuka Kazama، وهي عضو آخر في عائلة Kazama، تسير على خطى Jin و Jun Kazuma. يرينا العرض الأخير أسلوب اللعب لكلاهما وهما يقاتلان بعضهما البعض، سترى في العرض بعض الحركات القوية جدًا من كلا المقاتلين.

أكدت العروض السابقة تواجد مقاتلين مثل Kazuya Mishima, Paul Phoenix, Marshall Law, King, Lars Alexandersson, Jack-8 و Ling Xiaoyu. من المتوقع أن تستمر سلسلة العروض الخاصة باللعبة حتى يحين موعد الكشف عن إطلاقها وربما نحصل على استعراضات أكثر لمجموعة الشخصيات الكاملة فيها التي لا نعلم حتى الآن كم سيبلغ عددها.

لعبة Tekken 8 قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. لم يتم تحديد تاريخ إصدار اللعبة حتى الآن، ولكن تقول شركة Bandai Namco أنه سيتم طرحها في وقت ما قبل أبريل 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button