لعبة Wanted: Dead المنتظرة تحصل على استعراض لأسلوب اللعب يمتد لـ 30 دقيقة

من جديد أخبار لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Wanted: Dead التي يعمل على تطويرها قدماء محاربي استديو التطوير Team Ninja. حيث اجتمعوا لإنشاء استديو جديد باسم Soleil.

اللعة كما شاهدنا سابقًا ستستخدم أسلوب لعب Hack And Slash، وهي من نشر  110 Industries. وهي مستوحاة في أسلوب اللعب الخاص بها بشكل كبير من ألعاب شهيرة مثل Bayonetta و Devil May Cry. وأقربهم في الشبه هي لعبة Metal Gear Rising: Revengeance التي تمتلك آلية قتال ميكانيكية مشاهبة لها.

شاركتنا شبكة IGN من خلال قناتها على اليوتيوب، فيديو جديد مطول يستعرض أسلوب اللعب Wanted: Dead. حيث سيكون أمامنا هذه المرة 30 دقيقة كاملة من أجل التعرف على اللعبة وأسلوب اللعب عن كثب.

رغم ما شاهدناه من آليات قتال متنوعة ومهارات سريعة يمكن تنفيذها. إلا أن اللعبة بحاجة الى المزيد من الصقل، سواء من حيث تحسيت الذكاء الاصطناعي أو من حيث جودة الرسومات التي من الأفضل أن تكون مناسبة لاستغلال إمكانات أجهزة الجيل الجديد.

من المعروف كذلك أن مطوري اللعبة عملوا في وقت سابق على عدة عناوين ناجحة أخرى مثل لعبة القتال الشهيرة Dead or Alive و Ninja Gaiden وغيرها.

اللعبة بشكل عام تعد هجين جديد من عدة ألعاب، وقصتها تتحدث عن الوحدة Zombie Unit وهي فرقة من النخبة في شرطة هونغ كونغ في مهمة للكشف عن مؤامرة كبرى للشركة. سيتحكم اللاعب بشخصية الملازم “هانا ستون” شرطية من هونغ كونغ متمرسة وستشتبك مع المرتزقة وأعضاء العصابات والمتعاقدين العسكريين الخاصين في مغامرة مذهلة على الإنترنت.

“هانا ستون” تعمل رئيسة لهذه الفرقة المتخصصة، والتي تبدو أنها خارج النطاق الطبيعي لعمل الشرطة، وسيكون لديك العديد من خيارات القتال. سواء المدى القريب واستخدام سيفك وبعض الحركات القتالية، أو على المدى البعيد من خلال اطلاق النار باستخدام مجموعة متنوعة من البنادق.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button