لعبة Wanted: Dead المنتظرة تحصل على استعراض لأسلوب اللعب يمتد لـ 30 دقيقة

من جديد أخبار لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Wanted: Dead التي يعمل على تطويرها قدماء محاربي استديو التطوير Team Ninja. حيث اجتمعوا لإنشاء استديو جديد باسم Soleil.

اللعة كما شاهدنا سابقًا ستستخدم أسلوب لعب Hack And Slash، وهي من نشر  110 Industries. وهي مستوحاة في أسلوب اللعب الخاص بها بشكل كبير من ألعاب شهيرة مثل Bayonetta و Devil May Cry. وأقربهم في الشبه هي لعبة Metal Gear Rising: Revengeance التي تمتلك آلية قتال ميكانيكية مشاهبة لها.

شاركتنا شبكة IGN من خلال قناتها على اليوتيوب، فيديو جديد مطول يستعرض أسلوب اللعب Wanted: Dead. حيث سيكون أمامنا هذه المرة 30 دقيقة كاملة من أجل التعرف على اللعبة وأسلوب اللعب عن كثب.

رغم ما شاهدناه من آليات قتال متنوعة ومهارات سريعة يمكن تنفيذها. إلا أن اللعبة بحاجة الى المزيد من الصقل، سواء من حيث تحسيت الذكاء الاصطناعي أو من حيث جودة الرسومات التي من الأفضل أن تكون مناسبة لاستغلال إمكانات أجهزة الجيل الجديد.

من المعروف كذلك أن مطوري اللعبة عملوا في وقت سابق على عدة عناوين ناجحة أخرى مثل لعبة القتال الشهيرة Dead or Alive و Ninja Gaiden وغيرها.

اللعبة بشكل عام تعد هجين جديد من عدة ألعاب، وقصتها تتحدث عن الوحدة Zombie Unit وهي فرقة من النخبة في شرطة هونغ كونغ في مهمة للكشف عن مؤامرة كبرى للشركة. سيتحكم اللاعب بشخصية الملازم “هانا ستون” شرطية من هونغ كونغ متمرسة وستشتبك مع المرتزقة وأعضاء العصابات والمتعاقدين العسكريين الخاصين في مغامرة مذهلة على الإنترنت.

“هانا ستون” تعمل رئيسة لهذه الفرقة المتخصصة، والتي تبدو أنها خارج النطاق الطبيعي لعمل الشرطة، وسيكون لديك العديد من خيارات القتال. سواء المدى القريب واستخدام سيفك وبعض الحركات القتالية، أو على المدى البعيد من خلال اطلاق النار باستخدام مجموعة متنوعة من البنادق.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button