مصدر: محرك DECIMA يتم استخدامه على مشاريع جديدة من استديوهات بلايستيشن

لاقي محرك استديو Guerilla Games الشهير DECIMA استحسان الكثير من المطورين ابرزهم المخضرم هيديو كوجيما الذي استخدم المحرك في تطوير لعبته الجديد Death Stranding والان عاد ليستخدمة مرة اخرى مع الجزء الثاني من اللعبة والذي يتم تطويرها حصرياً لجهاز بلايستيشن 5.

لكن، يبدو ان المحرك بدأ يجد شعبية جيدة داخل استديوهات بلايستيشن حيث ظهر تقرير جديد يفيد بأنه يستخدم الان في تطوير عدة مشاريع جديدة غير معلن عنها.

مصدر هذه المعلومات هو المؤثر والاعلامي Rino الذي قال انه حصل على معلومات تفيد بأن المحرك يستخدم من قبل بعض استديوهات بلايستيشن من اجل تطوير مشاريع جديدة.

يقال إن محرك DECIMA الخاص بـ Guerilla Games يتم استخدامه بواسطة #PlayStation Studios لمشاريع مختلفة غير معلنة (بالإضافة إلى #DeathStranding 2) 🚀

 

 

Image

Rino

يذكر ان محرك DECIMA قد وجد شهرته بعد لعبة Horizon من استديو Guerilla Games، حيث تم تطويره وتوسيعة من اجل ان يتناسب مع العاب العالم المفتوح.

ايضا المحرك كان اختيار المطور الياباني هيديو كوجيما الذي اختاره من بين محركات استديوهات بلايستيشن المختلفة من اجل تطوير عنوانه الاول Death Stranding بعد مغادرته كونامي والان عاد ليستخدمة في الجزء الثاني Death Stranding 2.

رغم ان جميع العناوين التي تم استخدام المحرك في تطويرها كانت مخصصة لتعمل على الجيل الحالي والسابق من اجهزة بلايستيشن، الا ان المحرك اثبت جدارته باظهار رسومات ومؤثرات فائقة الدقة.

المصدر اشار الى ان المشاريع الجديدة كلها مخصص للجيل الجديد. هذا سيجعلنا نرى القوة الحقيقية لهذا المحرك المميز بعد ان يتفرد بقوة الجيل الجديد والتحرر من قيود الجيل الماضي.

في كل الاحوال، ما زالت شركة سوني وبشكل غير مسبوق متكتمة بشكل كامل على جميع مشاريع استديوهات بلايستيشن التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات. سوني ربما تستعد للكشف عن دفعة من هذه العناوين ربما خلال شهر يونيو من هذا العام حيث يشاع بأن هناك حدث كبير تستعد الشركة لعقدة.

حتى ذلك الحين، شاركونا ارائكم في محرك DECIMA الخاص بـ Guerilla Games وهل تعتقدون انه خيار جيد لاستديوهات بلايستيشن بتطوير العابهم من خلاله؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button