لن تبدأ مع “Cal” من الصفر في Star Wars Jedi: Survivor

لن تحتاج إلى اللعب لفتح نفس القدرات مجددًا..

استوديو Respawn Entertainment لديه الكثير حتى يقدمه في Star Wars Jedi: Survivor، المطور يتوسع في اللعبة بكل الطرق الممكنة. بطل القصة “Cal Kestis” سيكون لديه مهارات أكبر في القتال. أصبح الاستكشاف أكثر سلاسة بفضل ميزة التنقل السريع. هناك أيضًا قدرات جديدة مثل Force Confusion والتي يمكنها تحويل أي مخلوقات إلى تهديد ضد الأعداء.

مع كل تلك العناصر الجديدة، من المهم معرفة أن Cal لن يبدأ من الصفر. لا داعي للقلق بشأن فقدان أي قوى من Star Wars Jedi: Fallen Order والاضطرار إلى إعادة تعلمها. في مقابلة مع GamesRadar، قال مدير التصميم “جيسون دي هيراس” أن تواجد جميع قدرات الجزء السابق كان تحدي للاستوديو.

كان هذا الأمر له تأثير بالغ الأهمية على قوة الأعداء، هذا لأن Cal لم يعد “بادوان” من البداية. إنه شخص يعلم ما يفعل جيدًا ويحتاج إلى ملاقاة أعداء في نفس مستواه.

أضاف مدير الإنتاج “كاسومي شيشيدو” أن Fallen Order قد مر عليها 5 سنوات تقريبًا، أراد الإستوديو أن يجعلنا نشعر وكأن قد مرت فترة كبيرة علييه فعلاً. لكن في الوقت ذاته سيكون لديك هذه القوى من البداية ولا يزال بإمكانك التطور لأنه لم يتقن كل شيء حتى الآن وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنه تعلمها.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button