اكتشاف محتوى Valentine Day الغربي في لعبة Fortnite..

مع اطلاق التحديث الجديد للعبة Fortnite الذي اصبح متوفر الان جاء دور مخترقي الملفات او ما يعرفوا بـ Dataminers للبحث داخل ملفات اللعبة للتعرف عن ما الذي يجهز له المطورين في استيديو Epic في القريب العاجل و هذا ما ظهر بالفعل حيث هناك تجهيزات لمحت,ى قادم للعبة استعداد لعيد الحب الغربي Valentine الذي يصادف منتصف هذا الشهر.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف يتم توفير العديد من المحتويات مميزة الخاصة بالمناسبة منها زي theLove Ranger الذي ستحصل عليه بعد انجازك بعض التحديات و سيكون هناك ايضا نسخة مظلمة من هذا الزي يمكن فتحها من خلال تحديات اللعبة او عبر الشراء المباشر من متجر اللعبة.

xs2y9ej1end21

ايضا سيكون هناك العديد من التحديات و الاضافات التي يمكنك الاطلاع عليها هنا سيتم توفيرها من خلال متجر اللعبة او يمكن الحصول عليها من خلال انجاز بعض التحديات التي ستنطلق في نفس يوم المناسبة 14 فبراير و بالطبع سنكون على موعد مع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديثات عيد الحب الغربي خلال الايام القليلة القادمة و بشكل رسمي لذلك ابقوا معنا للمزيد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button