تسريب قائمة إنجازات لعبة Dead Island 2

اللعبة سترغمك على التعاون مع الأصدقاء لفتح بعض الجوائز..

سيتم إطلاق Dead Island 2 بعد حوالي أسبوعين بعد سنوات من التأجيلات. على الرغم من أنه ليس عنوان مصمم لإستغلال العالم المفتوح ويتميز بتصميم خطي جدًا، إلا أنك ستحتاج إلى يد العون من بعض الأصدقاء في مرحلة ما. وفقًا لقائمة الإنجازات المسربة لإصدار PlayStation، توجد جائزة ستطلب منك اللعب في الوضع التعاوني للحصول عليها.

الجائزة هذه بعنوان “Slayer Squad”، لفتحها يتطلب الأمر منك إتمام أي خمسة مهام في الوضع التعاوني. والثانية هي  I Am the Resurrection وهو مساعدة أصدقائك في الفريق على البقاء على قيد الحياة. لا يبدو أي منهما صعبًا بأي شكل من الأشكال ولكن هذا يشير إلى أهمية التعاون مع الأصدقاء في اللعبة. توفر قائمة الجوائز أيضًا تلميحات حول شكل المحتوى الموجود. يشير مصطلح “LA Influential” إلى ما لا يقل عن 40 مهمة غير متعلقة بالقصة.

لديك أيضًا تحديات مثل مهام الأسلحة المفقودة والمعثور عليها ومهام العثور على الأشخاص المفقودين. إذا لم يكن ذلك كافيًا فهناك حوالي 30 بطاقة مهارة مع كون المستوى الأقصى لأي مقاتل في اللعبة هو 30. بشكل عام إن وقت اللعب الذي صرح به المطور سابقًا هو 20 ساعة للقصة ولكن مع تواجد هذا الكم من المحتوى الجانبي، ستزيد الساعات إلى رقم جيد جدًا.

سيتم إطلاق لعبة Dead Island 2 أخيرًا في يوم 21 أبريل لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button