اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

عاجل | الكشف عن النسخ الثلاثة الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2, تعرف عليها هنا..

بالتزامن مع الكشف عن محتوى الطلب المسبق للعبة Red Dead Redemption 2 قبل ايام قام اليوم حساب الاكسبوكس الرسمي على تويتر بالكشف عن النسخ الثلاثة الخاصة باللعبة و التي على ما يبدو سيتم الكشف عن محتواهم الخاص خلال ايام و ربما ضمن فعاليات معرض E3 2018 الاسبوع القادم.

حسب الصورة التي تم نشرها اليوم عبر الحساب فسوف تتوفر 3 نسخ للعبة هي النسخة العادية و نسخة Special Edition و نسخة Ultimate Edition كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

  • للاطلاع على تفاصيل محتوى النسخ الخاصة للعبة Red Dead Redemption 2 بالكامل..اضغط هنا

تفاصيل الطلب المسبق.

كشف قبل ايام عبر شبكة الاكسبوكس لايف تفاصيل المحتوى الاضافي للعبة Red Dead Redemption 2 الذي ستحصل عليه في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة عبر متجر الاكسبوكس لايف و التي ستأتي على النحو التالي:

  • The War Horse
  • The Outlaw Survival Kit
  • Cash Bonus for Red Dead Redemption 2 Story Mode
  • Bonus GTA$500,000 to spend immediately in Grand Theft Auto Online.
  • Treasure Map for Red Dead Redemption 2 Story Mode
Collector’s Edition

لا ندري ما اذا كانت نسخة البلايستيشن 4 ستقدم نفس المحتوى الاضافي ام ان الامر سيختلف و هذا ما نتوقعة و ذلك بسبب الشراكة بين سوني و روكستار للتسويق اللعبة و الذي قد يزيد من نوعية و كمية المحتوى الخاص بنسخة الطلب المسبق و هذا يفسر تأخير ظهور هذه التفاصيل عبر شبكة البلايتسيشن على الاقل حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار