استعراض جديد مذهل للعبة البقاء الجديدة Minecraft Legends ..

يفصلنا أقل من أسبوعين على إطلاق اللعبة الاستراتيجية الجديدة Minecraft Legends بالأسواق، ومؤخرًا حصل العنوان على عرض دعائي يمنح منتظريه نظرة على عالمه الافتراضي.

Minecraft Legends ستكون عبارة عن لعبة استراتيجية مقتبسة من سلسلة ألعاب Minecraft المعروفة من تطوير شركة Mojang التابعة لمايكروسوفت، حيث ستأخذك هذه اللعبة في مغامرة داخل عوالم ماينكرافت المعروفة.

ستمنحك Minecraft Legends فرصة استكشاف أرضًا لطيفة غنية بالموارد والمناطق الأحيائية الخصبة على شفا الدمار، حيث وصلت الخنازير المدمرة إلى المنطقة، والأمر متروك لك لإلهام حلفائك وقيادتهم في معارك استراتيجية لإنقاذ Overworld من الدمار الوشيك.

تمكن بعض الإعلاميين من تجربة اللعبة من خلال ديمو متاح ضمن فعاليات معرض Gamescom المنصرم. وقد تركت اللعبة انطباع جيد وايجابي حتى لدى أولئك الذين لم تجذبهم اللعبة الأصلية.

أعلاه نشاهد أحدث عروض اللعبة قبل إطلاقها بعد أسبوعين من الآن، حيث ستتاح اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

تدور أحداث Minecraft Legends في عالم ماينكرافت ولكن بطريقة سردية ذكية وكأنها قصة خرافية في عالم اللعبة. وهي تحكي قصة بطل شجاع يقود جيش من القوات ضد جيش غاز من بيغلين الشرير. بينما ستكون بيئة اللعبة أكثر حيوية لجعلها تبدو وكأنها قصة خيالية.

تتبع اللعبة الاسلوب الاستراتيجي بشكل بارز، حيث وبدل ان تقوم انت بتكسير الحصون والجدران او مهاجمة الاعداء بشكل مباشر. يمكنك بكل سهولة توجيه الاوامر الى جيشك الخاص الذي يمكنه تنفيذ المهمة لك.

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة من شخصيات الأبطال، لكن هذه العناصر تجميلية بحتة، لا توجد فئات أو أسلحة مختلفة بين كل شخصية والاخرى، وبدلاً من ذلك سيكون للاعب سيف خاص به. لكن ينصب التركيز على تكوين الأصدقاء وبناء التحالفات التي ستساعدك في جمع الموارد بالإضافة إلى بناء الهياكل الأساسية الخاصة بك وإدارتها. كل هذا في خدمة مساعدتك في معركتك ضد قوات العالم السفلي التي اجتاحت العالم الأوفر مع جحافلها من الخنازير.

في سياق متصل، حصلت اللعبة على تنصيف عمري مناسب لعمر 7 فما فوق من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية. بذلك يكون هذا العنوان الجديد من عالم ماينكرافت مناسب لمعظم الأعمار من أجل تجربته للفئة العمرية المحددة من قبل الهيئة بكل أمان وشفافية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button