الاعلان عن موعد اطلاق الموسم الثاني للعبة Black Ops Cold War و Warzone

كشفت اليوم شركة اكتفجين عن موعد اطلاق فعاليات الموسم الثاني للعبة Black Ops Cold War وكذلك طور الباتل رويال Warzone من خلال عرض جديد حيث ستيتوفر المحتوى بشكل مجاني يوم 25 فبراير الجاري.

حسب ما شاهدناه في العرض السينمائي الجديد بالاعلى للموسم الثاني فسوف تأخذنا احداث المحتوى الجديد الى غابات لاوس في جنوب شرق آسيا حيث سنلقى نظرة على بعض المطاردات والمواجهات ولكن على ما يبدوا اننا سنرى ايضا بعض الاسلحة الجديدة التي ستتواجد مع تحديث الموسم الجديد منها سلاح القوس الذي سنشاهدة مع تلك الفتاة قرب نهاية العرض ايضا سلاح SMG مع ذلك المقاتل الذي يظهر في وسط الغابة.

نتيجة بحث الصور عن Call of Duty: Black Ops Cold War Season Two

ايضا فيما يتعلق بالمقاتل الغامض الذي يظهر في الغابة فيبدوا ان هذه هي نظرتنا الاولى على العميل الجديد الذي سينضم الى اللعبة مع تحديث الموسم الجديد.

وحسب ما تم الكشف عنه في المقطع الدعائي السينمائي أعلاه، فإنه يميل إلى السمات المعتادة لفيتنام وربما يشير بالتلميحات حول خريطة Verdansk لطور الباتل رويال Warzone.

هل انتم مستعدين لتحديثات وفعاليات الموسم الثاني للعبة Black Ops Cold War و Warzone؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار