استوديو Crytek يثير الجدل بشأن لعبة Ryse: Son Of Rome

من الواضح أن هناك الكثير من محبي العنوان هنا!

استوديو مثل Crytek يعتبر إحدى الاستوديوهات التي تمتلك ألعاب أيقونية في الصناعة مثل سلسلة إطلاق النار الشهيرة Crysis التي تتميز بمرئيات مذهلة وقت إطلاقها. لا يمكننا أن ننسى عنوان قد صدر منذ 10 سنوات تقريبًا وهو Ryse: Son of Rome الذي انطلق كإحدى عناوين إطلاق منصة Xbox One.

لعبة Ryse: Son of Rome لاتزال مثيرة للإهتمام بالنسبة للكثيرين على الرغم من كونها عنوان إطلاق متوسط الجودة بعض الشيء من حيث التقييمات، لكن المرئيات المذهلة التي تمتعت بها اللعبة والقصة المثيرة ناهيك عن القتال الذي سيضعك في حالة من الإدمان، كل هذا ترك انطباعًا لدى العديد من محبي Xbox على مدار العقد الماضي.

بشكل مفاجىء وغير متوقع قررت Crytek طرح سؤال عن اللعبة في منشور على تويتر هذا الأسبوع، وانتهى الأمر بكم كبير من الحماسة من تعليقات اللاعبين. على الرغم من أنه عنوان قديم نسبيًا لكن المنشور وصل إلى حوالي 170 ألف شخص بفضل العدد الكبير من إعادة التغريدات و الإعجابات التي حصل عليها المنشور. كانت الردود مليئة بالثناء على اللعبة، حيث أشار العديد من الأشخاص إلى مدى رغبتهم في رؤية نسخة جديدة “ريميك” أو جزء جديد تمامًا.

عودة العنوان إلى الساحة شيء غير متوقع حاليًا، ولكن لحسن الحظ يمكنك لعب اللعبة كجزء من ميزة التوافق العكسي على منصة Xbox Series X و Xbox Series S. لكن ما نريد أن نراه من Crytek فعليًا بخصوص العنوان شيء نود رؤيته على أرض الواقع مستقبلاً.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button