طور New Game + بات متوفرًا الآن للعبة God of War Ragnarok

الطور يضيف الكثير لعشاق التحدي!

أعلنت Sony و Santa Monica في ديسمبر أن God of War Ragnarok ستحصل على وضع New Game + في وقت ما في ربيع هذا العام، والمفاجأة أن الوضع صار متاحًا الآن. في تقرير على مدونة PlayStation ، كشف المطور عن تفاصيل حول ما سيحتويه الطور المذكور، حيث هناك الكثير لنتطلع إليه.

طور New Game + يسمح لك باستخدام كل ما حصلت عليه خلال تجربتك الأولى للعبة، سيكون لديك جميع المهارات والمعدات والأسلحة. سيكون شيء مثل الـ Draupnir Spear أيضًا في ترسانتك منذ البداية، على الرغم من أن المناطق التي تم فتحها في اللعبة الأساسية ستظل مغلقة حتى تصل إلى نقطة معينة في القصة وتفتحها مرة أخرى لأنها لعبة خطية وليست عالم مفتوح.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الوضع أيضًا بسقف أعلى للمستويات، يمكنك الارتفاع من المستوى التاسع وهو الأخير في التجربة الأساسية إلى مستويات إضافية أكثر قوة، حيث تكافئك تلك المستويات بعملات ذهبية يمكن استخدامها لشراء شيء جديد.

ستتوفر أيضًا الكثير من المعدات الجديدة مع وجود عباءة الفرو الأسود التي جهزها كراتوس في بداية اللعبة. سوف يسمح لك وضع New Game + بالبدء بهذه العباءة الجديدة، وستبقى معك حتى بعد الفصل الأول من القصة.

هناك درع Spartan الذي ظهر به “كريتوس” في مجده القديم. لا يحتوي الدرع على أي ميزة إطلاقًا ولا يمكن حتى تطويره لأنه يشكل تحدي في الأساس على كل محبي الصعوبة والتحدي. كل هذه الإضافات والمزيد متاحة من وضع New Game + الذي يأتي إلى جميع ملاك لعبة God of War Ragnarok سواء على PS5 و PS4.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button