احصل اليوم على لعبة “فور اونر” مجانا على الاكسبوكس وان و انطلاق فعاليات Infernal Dominion اليوم..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن الفعالية داخل اللعبة “Reigning Inferno” التي تتوفر في موسم فور اونر  السابع “Storm and Fury” ابتداءً من اليوم وحتى 30 أغسطس / 19 ذو الحجة.

تقدم فعالية “Reigning Inferno” للاعبين طور لعب جديد حصري يأتي تحت عنوان “Infernal Dominion” بالإضافة إلى مكافآت حصرية كما يمكن للاعبين في الفترة الواقعة بين 16 أغسطس – 15 سبتمبر / 5 ذو الحجة – 5 محرم الحصول على لعبة فور اونر على جهاز  الاكسبوكس وان مجانا عبر خدمة Games with Gold.

لقد غيّر غضب البركان ’ماونت إيغنيس‘ وجه ساحة المعركة بعدما أضرم النار في البيئة وملأ قبة السماء بالرماد. عند اللعب في طور ” Infernal Dominion ” ذو الوقت المحدود، وفي الوقت الذي يتنازع فيه الجميع على المناطق، ستشتعل حلقة من النار تجبر اللاعبين على الاختيار بين معارك المدى القريب حتى الموت، وبين التعرض لأضرار كبيرة بسبب الحروق عند المخاطرة في عبور اللهب. كما تتضمن فعالية “Reigning Inferno” مكافآت قابلة للجمع بوقت محدود، من بينها أسلحة جديدة مستوحاة من الحرائق وملابس للمعارك وحليّ للفصائل ومؤثر جديد على المزاج. كما سيتوفر أيضاً أقنعة جديدة كلياً بالإضافة إلى تعبير جديد مع فعالية “Reigning Inferno”. يمكن للاعبين خلال الأسبوع الثاني للفعالية الحصول على حزمة “Reigning Inferno”، والتي تحتوي على القناع والتعبير والحلية وزي المعركة لبطلهم.

وبالنسبة إلى اللاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى اختبار قدراتهم على ساحة المعركة، ستكون لعبة For Honor جزءاً من ألعاب خدمة Xbox’s Games with Gold  وستتوفر مجاناً للتحميل لأعضاء Xbox Live Gold ابتداءً من اليوم 16 أغسطس / 5 ذو الحجة وحتى 15 سبتمبر / 5 محرم.

بعد إطلاق الخوادم المخصصة وأطوار التدريب الجديدة، تواصل فور اونر نموها مع إصدار توسعة Marching Fire في 16 أكتوبر / 7 صفر التي ينضم من خلالها فصيل ’وو لين‘ الجديد كلياً إلى المعارك، بالإضافة إلى طور حصار القلعة “Breach” مع 4 ضد 4، ومحتويات PvE (لاعب ضد اللعبة) غير محدودة، وغيرها الكثير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button