تسريبات PS5 Pro تؤكد دعمه لتقنية متقدمة من سوني لرفع دقة وأداء الألعاب

في الآونة الأخيرة، شهدنا عدد معتبر من الشائعات والأخبار المتعلقة بجهاز منتصف الجيل المرتقب من شركة سوني PS5 Pro سواء فيما يتعلق بمواصفاته التقنية أو موعد الإعلان عنه الذي أصبح بين قاب قوسين أو أكثر.

لا يوجد دخان بلا نار، نعم، هذا ما اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية، فحين تكثر الشائعات وتتحدث العديد من المصادر الموثوقة عن شيء ما في الصناعة، فعلى الأغلب هناك شيء يحدث فعلياً، وشائعات مواصفات جهاز PS5 Pro وموعد إصداره أصبحت أقرب أكثر من أي وقت مضى.

لدينا اليوم معلومات جديدة متعلقة بجهاز PS5 Pro تم الحصول عليها نتيجة التسريبات الضخمة التي تعرض لها استديو Insomniac Games، رغم أنها ليست جديدة كليًا، ولكنها تؤكد ما يتم تداوله حول أهم الميزات التي سيتمتع بها جهاز منتصف الجيل من شركة سوني.

التسريبات الجديدة جاءت من إحدى شراح “إكسل” لعرض تقديمي داخلي كان جزء من تسريبات استديو انسومينياك سلطت الضوء على تقنية رفع الأداء والدقة باستخدام التعلم الآلي أو الذكاء الاصطناعي تشبه تقنية “DLSS” من شركة انفيديا ولكنها بالطبع ستكون تقنية تعلم آلي خاصة بشركة سوني كما تحدثنا عنها سابقًا هنا.

بجانب تسريبات جهاز PlayStation 5، فهناك تسريبات أخرى تشير الى أهم الخصائص والميزات البصرية والتقنية التي ستتمتع بها لعبة Wolverine، والتي تشمل حركة الوجه بجودة الأفلام والأنميشن والحركة المحسنة بشكل عام والاضاءة، بالإضافة الى الدمار وتلقي الأضرار والتعافي في الوقت الفعلي، بالإضافة الى وجود خاصية الطقس الديناميكي وفيزياء أوراق الشجر وتشوه الأسطح التي تتلقى الأضرار.

تفاصيل أخرى قد تهمك حول PS5 Pro

وبمناسبة الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 برو، فقد تحدثت مصادر Insider Gaming أن جهاز PS5 Slim هو مجرد بداية لما هو قادم من أجهزة الجديدة قادمة للاعبي بلايستيشن خلال هذا الجيل، ومع اقتراب موعد صدور عدد من العناوين الضخمة المنتظرة مثل GTA 6 التي أصبحنا نعلم رسميًا أنها ستصدر في 2025، فإن الاستعداد التام من قبل سوني سيكون من خلال إصدار جهاز PS5 Pro.

مصدر آخر يتمثل في الإعلامي جيف جروب والذي قال مؤخرًا أنه سمع بالفعل عن جهاز منتصف الجيل القادم من سوني وبأنه سيقدم نقلة نوعية في التكنولوجيا والقدرات التقنية، وستقوم بالعمل على تقنية تتبع الشعاع وتقنيات التعلم الذاتي لتسريع وتحسين جودة الصور وجعلها تعمل بأعلى دقة ممكنة وأعلى سرعة إطارات.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button