اخيراً.. فيلم Minecraft يحصل على تاريخ اطلاق

واجه فيلم Minecraft الكثير من الصعوبات في الفترة الماضية، لكن يبدو انه نجح في النجاة اخيراً والحصول على موعد للاصدار.

الفيلم الذي تعمل عليه شركة الانتاج العملاقة Warner Bros حسب موقع The Ankler سيتم اصداره في دور السينما ابتدأ من يوم 4 ابريل 2025. وحتى هذه اللحظة لم يظهر اي من ابطال الفيلم سوى جايسون موموا الذي سيتولى دور الشخصية الرئيسية في الفيلم المبني على لعبة الفيديو الشهيرة.

ايضاً، حسب الاعلان الجديد، سيتولى جاريد هيس اخراج الفيلم، حيث عرف بعمله على اعمال سابقة ابرزها Napoleon Dynamite و Nacho Libre.

يذكر ان شركة الانتاج كانت في مرحلة المفاوضات مع جايسون موموا للمشاركة في الفيلم لكن يبدو ان هذه المفاوضات نجحت في ضم الممثل الشهير الى طاقم ابطال فيلم Minecraft في النهاية.

يعود تاريخ تطوير Minecraft إلى ما يقرب من عشر سنوات، نعم هذا صحيح، عشر سنواااات. عندما غادر مخرج فيلم Night at the Museum شون ليفي شركة Warner Bros. مشروع ماين كرافت. منذ ذلك الحين، شهد انسحاب عدد من المخرجين بشكل متكرر.

ايضاً، قامت شركة Warner Bros بتغير مواعيد العديد من الاعمال بسبب المشاكل التي واجهت الفيلم بشكل متكرر. حيث قام شركة الانتاج بتغير مواعيد عرض كل من Aquaman و The Lost Kingdom اللذان يقوم  موموا ببطولتهما بالاضافة الى فيلم The Color Purple. سيتم الان عرض فيلم Aquaman 2 في 20 ديسمبر 2023، بينما سيُعرض The Color Purple في المسارح بعد خمسة أيام بالتحديد يوم 25 ديسمبر.

كذلك فقد تمت إزالة فيلم The Wizard of Oz من موقعة على جدول الاصدارات الذي كان مقرر له في 2 فبراير 2024. الفيلم غير مجدول في الوقت الراهن، بينما وحل The Wise Guys من بطولة روبرت دينيرو في محله. وكذلك تمت إزالة فيلم من DC غير معلن عن اسمه تمت جدولته في 22 سبتمبر.

اشارت بعض التقارير ان شركة Warner Bros تتطلع إلى تحويل فيلم Minecraft إلى سلسلة في حال نجاح الفيلم الاول. في الآونة الأخيرة، أثبت فيلم نجاح Sonic the Hedgehog ان سلاسل الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو يمكن أن تنجح، مع نجاحين في شباك التذاكر ، وثالثة في الطريق،  يبدو أن شركة Warner Bros تأمل في أن تكون Minecraft هي العنوان التالي في استمرار هذا التوجه والنجاح.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button