شركة Nintendo لا ترى مستقبل لعنوان Mario على الهواتف

لعبة Super Mario Run كانت أقل من التوقعات..

رحلة Nintendo مع ألعاب الهواتف طيلة السنوات الماضية كانت متعثرة قليلاً، وهذا انعكس بشكل واضح على اشهر سلسلة لديها وهي Mario. بينما بدأت لعبة Mario Kart Tour بداية قوية عند إصدارها خلال عام 2019 ولا يزال مدعومة الةطى وقتنا هذا، كانت العناوين الأخرى أقل نجاحًا، حيث أكدت Nintendo أن أداء Super Mario Run العام كان أقل من التوقعات.

يظهر بشكل عام أنه لا مستقبل كبير لألعاب الشركة على رأسها سلسلة Mario عندما نذكر الهواتف. ففي مقابلة جديدة مع Variety، قال مبتكر ألعاب Super Mario والمصمم المخضرم Shigeru Miyamoto أن ألعاب Mario لن تجد مسارها على الهواتف.

تابع Shigeru Miyamoto حديثه عن تطوير لعبة Super Mario Run والتحديات التي واجهها أثناء التطوير، حيث تتطلع Nintendo إلى تكييف التجربة للهواتف ومتطلباتها.

بالطبع لطالما كان ماريو مصمم لمنصات Nintendo وسيظل الأمر كذلك على الأرجح، وعلى الرغم من عدم وجود شيء جديد تم الإعلان عنه حتى الآن على بخصوص السلسلة، فقد صرح Shigeru Miyamoto أن هذا قد يتغير في المستقبل بعد أن طلب من المعجبين أن يترقبوا المستقبل في عروض Nintendo Directs.

بالنسبة إلى مستقبل Nintendo نفسه مع منصتها الحالية، فيبدو أنها في نهاية عمرها، حيث تشير الشائعات إلى تواجد منصة Switch 2 قيد التطوير، ومن المتوقع الكشف عنها هذا العام بعد إصدار لعبة المنصة الضخمة الأخيرة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button