مفاجأة: لعبة Minecraft Legends الجديدة ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي

علمنا في وقت سابق أن المطور التابع لشركة مايكروسوفت Mojang يعمل على لعبة بقاء جديدة كلياً ستحمل اسم Minecraft Legends وهذا خلال حدث Xbox Showcase الماضي، وبدأ مؤخراً بالحصول على العديد من التفاصيل المثيرة منها دعم اللغة العربية.

لطالما كان حلم دعم اللغة العربية بشكل رسمي لواحدة من أكثر سلاسل ألعاب البناء والبقاء شعبية ومبيعاً على الإطلاق “ماينكرافت” أمنية عند الكثير من اللاعبين في الوطن العربي، وهو الآن يصبح حقيقة من خلال إعلان الحساب الرسمي لاكسبوكس السعودية، حيث كتب عبر صفحته:

استعد لقيادة حلفائك ولا تنسَ تحويل إعدادات اللغة إلى العربية عند بدء لعبة Minecraft Legends في 18 أبريل.

نعم.. لا تنسى تحويل إعداداتك الى اللغة العربية، حيث سنكون مع موعد نهائي لخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها في تاريخ 18 من شهر ابريل الجاري. حيث حصلت اللعبة  من المطور Mojang على تنصيف عمري من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية.

من المعروف أن اللعبة ستحمل اسم ماينكرافت ليجيند، وستكون عبارة عن لعبة استراتيجية مقتبسة من سلسلة ألعاب “Minecraft” المعروفة من تطوير شركة Mojang التابعة لمايكروسوفت، حيث ستأخذك هذه اللعبة في مغامرة داخل عوالم ماينكرافت المعروفة، ولكن بدون تحديد تاريخ إطلاق للعبة.

في هذه النسخة الجديدة، ستتمكن أيضاً من اصطياد الكائنات المختلفة، وجمع مصادر البقاء على قيد الحياة في عالم متوحش، وتأكد بأنك ستحتاج الى تعزيز قوتك في هذا العالم، وركوب حصانك عند كل مغامرة جديدة، وستلتقي أيضًا مع مجموعة من الأعداء القدامى من الجماجم “Skeletons” وكذلك المخلوقات الغريبة المزعجة “Creepers”.

العناصر الجديدة ستوسع من تجربة Minecraft Legends

  • زيادة التركيز على القصة.

ستحتوي Minecraft Legends على عناصر قصة أكثر من Minecraft أو Minecraft Dungeons.

  • أول Mobs بتمثيل صوتي.

كجزء من حملة القصة، ستقدم لنا لعبة Minecraft Legends أول مجموعة من Mobs بأصوات في تاريخ السلسلة وهم The Host.

  • أدوات اللعب الاستراتيجية في Minecraft Legends.

 خلال Minecraft Live 2022 ، شاركت Mojang Studios نظرة على الأدوات الثلاث التي تشكل أساس نظام اللعب في اللعبة وهي، The Flame of Creation و The Banner of Courage و The Lute will summon.

  • عدد هائل من Mobs والأعداء الجديد.

عدد Mobs الذين يظهرون في Minecraft Legends مذهل.

  • دعم طور تعدد اللاعبين واللعب التعاوني.

 يتم بناء لعبة Minecraft Legends مع وضع اللعب التعاون عبر الإنترنت لأربعة لاعبين في الاعتبار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button