استديو Ubisoft Toronto ينضم للمساعدة في تطوير لعبة Far Cry الجديدة.

علمنا في فيما مضى من قبل أحد المصادر المطلعة، ان لعبتين من سلسلة إطلاق النار الشهيرة Far Cry تحت التطوير في الوقت الراهن، أحدهم من المفترض ان تكون Far Cry 7 والاخرى لعبة اونلاين منفصلة تقع احداثها في نفس عالم اللعبة.

علمناً أيضاً أن المطور الفرنسي يوبي سوفت قام بتأجيل الكشف عن الجزء الجديد من لعبة Far Cry بعد أن كان من المقرر لها أن تظهر في شهر يونيو القادم، وذلك بحسب ما أفاد مصدر جديد قادم من موقع Comic Book.

مصادر Insider Gaming ذكرت أن Ubisoft تعمل على مشروعين جديدين، أحدهما هو Far Cry. Project Blackbird هو العنوان الرئيسي للسلسلة، في حين أن المشروع Project Maverick هو تجربة متعددة اللاعبين. كان كلا المشروعين يُعرفان سابقًا باسم واحد وهو Project Talisker، لكن تم فصلمها خلال العام الماضي.

استديو Ubisoft فرع Toronto نشر مؤخراً روابط للعديد من إعلانات الوظائف الجديدة، والتي تشير بشكل واضح الى أن مشاريع عناوين سلسلة فاركراي الجديدة قد دخلت مرحلة الانتاج الكامل، وليس من الواضح حاليًا أي من المشروعين سيشارك فيه الفرع الكندي Ubisoft Toronto في التطوير. لكن الأمر المنطقي أنه سيشترك في نفس الموارد التطويرية مع الاستديو الآخر من أجل تقليل تكلفة التطوير.

نفس المصدر يؤكد أن Ubisoft أصبح لديها الآن 18 شهرًا مزدحماً ومليء بالصعوبات سيتم فيه إصدار عناوي ضخمة، حيث هناك مشروع Project Over الذي هو عبارة عن لعبة Ghost Recon ضخمة، ومشروع اللعبة الجماعية Invictus من سلسلة Assassin’s Creed ومشروع Far Cry.

تفاصيل جديدة حول لعبة Far Cry 7 وموعد الاطلاق المتوقع

لا نعلم اي تفاصيل عن العالم الذي ستدور فيه احداث لعبة Far Cry 7 ولكن كون لعبة الاونلاين تقع احداثها في الاسكا، وكون اللعبتين كانتا مشروع واحد في البداية، فنتوقع ان الجزء السابع ستقع احداثه ايضا في نفس المدينة.

فيما يتعلق بموعد الاطلاق، فقد أكد المصدر ان اللعبتين ما زالتا في مراحل التطوير وهما يبعدان قرابة عامين عن موعد الاطلاق، بينما تضع يوبي سوفت خريف عام 2025 موعد للإطلاق بشكل داخلي.

مؤخراً قامت يوبي سوفت بإلغاء عدة مشاريع غير معلن عنها كانت تحت التطوير الاولي، بينما اكدت انها بدل من تقديم عناوين جديدة ستضع تركيزها ودعمها للاستثمار في عناوينها الكبيرة المعروفة. هذا ربما يدعم صحة هذه التسريبات كون عنوان Far Cry هو أحد السلاسل الكبيرة والقوية التي تمتلكها الشركة الفرنسية.

في عام 2021، قال الاعلامي الشهير جيسون شراير من خلال بودكاست Triple Click أنه سمع بعض التعليقات حول المستوى الذي تتطلع يوبي سوفت إلى أخذ الأشياء في المستقبل اليه. وأشار إلى أن اللعبة التالية في السلسلة يمكن أن تكون فريدة من نوعها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button