إشاعة: طور Ultimate Team في لعبة EA Sports FC سيتضمن لاعبات إناث!

بعد الكشف رسميًا عن شعار لعبة EA Sports FC بديلة لعبة FIFA، بدأت مختلف المعلومات بالظهور حول هذا العنوان الجديد. من بينها أن طور Ultimate Team في اللعبة سيحتوي على لاعبات إناث!!

لعبة EA Sports FC ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر يونيو القادم هذا العام.

عاد المسرب FUTSheriff المختص في تسريب أخبار ألعاب كرة القدم وتحديدًا FIFA للحديث عن اللعبة EA Sports FC. مشيرًا إلى أن اللعبة الجديدة ستحتوي على إناث في طور اللعب الامثر شعبية Ultimate Team.

من المعروف أن شركة EA فقدت حقوق اسم لعبة FIFA العام الماضي بعدما وصل الإتفاق بينها وبين اتحاد كرة القدم العالمي إلى طريق مسدود. وبناء عليه تم تغيير اسم اللعبة وجعلها تستمر باسم آخر بعد قرابة 23 عام من استخدامها لاسم FIFA.

المسرب قال أن طور Ultimate Team سيتضمن لأول مرة لاعبات إناث، كما سيتمكن اللاعبين من اللعب بفرق تحتوي معًا على لاعبين ذكورًا وإناثًا. قد تكون لعبة EA الجديدة أول عنوان كروي يركز على كرة القدم النسائية بعد FIFA 23.

وفقًا لما صرحت به EA، يمثل الشعار الجديد للعبة تاريخ المطور في صناعة العاب كرة القدم. حيث جاء في الوصف التالي:

هوية علامتنا التجارية الجديدة مستوحاة من المثلثات التي كانت جزءًا من EA Sports Football على مدار الثلاثين عامًا الماضية، بدءًا من المضلعات متساوية القياس التي تشكل لعبتنا إلى مثلثات الكيمياء الموجودة في Ultimate Team إلى مؤشر اللاعب عبر كل مباراة.”

يمكنكم متابعة المزيد عن لعبة EA Sports FC وجميع تفاصيلها من هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button