حصرية Xbox Series لعبة RedFall تتعرض لانتقادات حادة، لا تبدو لعبة بـ 70$

بعد ان كشفت مايكروسوفت بالتعاون مع استديو Arkane Games المملوك لها عن موعد اصدار لعبتهم القادمة RedFall. بدأ بتعزيز عملية الترويج من خلال نشر المزيد من فيديوهات اللعب، كان اخرها ما تم نشره عبر قناة IGN على اليوتيوب.

لكن يبدو ان اللعبة حسب ما ظهر في هذا الفيديو لم ترقى لتوقعات اللاعبين، حيث تعرض الفيديو للكثير من الانتقادات اللاذعة بينما تم تسجيل 800 اعجاب، كان هناك في المقابل اكثر من 4000 عدم اعجاب باللعبة.

ردة الفعل السلبية هذه لم تتوقف عند ذلك، فمن خلال متابعتنا لتعليقات اللاعبين، فيبدو ان هناك خيبة امل كبير فيما يتعلق باللعبة.

ابرز ما تم انتقادة في لعبة RedFall من خلال هذا الاستعراض لاسلوب اللعب كان نظام اطلاق النار الذي بدا اقل من عادي. بينما لا يجعل اللاعب يشعر بأنه يلعب لعبة بالمنظور الاول والتي يكون فيها التركيز بشكل اساسي على Gun Play الذي لم يكن مرضي للكثير ممن شاهدو الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

ايضا بجانب ان هذا اللاعب كان على ما يبدو يفتقر الى الخبرة في التعامل مع اللعبة، الا ان الذكاء الصناعي للاعداء بدى متواضع ولا يرقى للعبة مخصصة للجيل الجديد من استديو كبير مثل Arkane Games.

البعض علق بأن مهما كانت براعة الاستديو المطور الا ان العاب Game Pass لن تتخطى هذا المستوى من الجودة سواء على مستوى نظام اللعب او الجودة العامة للعبة. خاصة انها موجهة بشكل اساسي لمحبي الالعاب التعاونية عبر الانترنت.

الكثير من الجمهور عبر عن استيائه من اللعبة وتمنى ان تكون افضل مما ظهرت عليه في هذا الفيديو، لكن هناك الكثير حسب ما تابعناه من خلال الردود غير مستعد لدفع 70 دولار لشراء اللعبة. بينما ينتظر البعض الاخر تجربتها من خلال الخدمة الشهرية Game Pass.

لعبة RedFall من المفترض ان تصدر بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 2 مايو (5) القادم، بينما ستتوفر اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button