لعبة PUBG تحصل على خريطة ثلجية جديد, شاهد عرض الكشف و موعد الاطلاق..

لعبة PUBG اصبحت متوفرة الان على اجهزة البلايستيشن 4 و بالتزامن مع ذلك و خلال حفل جوائز العاب الفيديو TGA 2018 الذي انتهت فعالياته قبل ساعات من الان تم الكشف عن الخريطة الرابعة التي ستنضم الى خرائط اللعبة ابتدأ من اليوم.

خريطة Vikendi الثلجية متوفرة الان على اجهزة الحاسب الشخصي من خلال سيرفرات الاختبار Test Servers حيث ستوفر الخريطة الجديدة استراتيجية جديدة في اسلوب اللعب بحيث يمكن للثلج ان يكشف مسارات اللاعبين و بالتالي قد يكون اتباع اسلوب التسلل اكثر خطورة من اسلوب الهجوم المباشر بجانب الكثير من التغيرات التي ستدفع اللاعبين على اتباع اساليب لعب مختلفة.

ايضا بالتزامن مع اطلاق الخريطية الجديدة سيتوفر هناك المزيد من الاسلحة و المعدات و الالبسة و كذلك الالوان Skins الجديدة, و قد اشار المطور خلال لقاء خاص في حدث TGA 2018 ان الخريطة الجديدة ستجد طريقها الى الاجهزة المنزلية و الهواتف المحمولة الشهر القادم يناير و سيتم تحديد تاريخ توفرها لاحقا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock