ريميك تصوري مذهل للعبة Death Stranding على محرك Unreal Engine 5..

Death Stranding هي لعبة أكشن ومغامرات وبقاء وخيال علمي تم تطويرها من قبل استوديو التطوير الياباني Kojima Productions وتم نشرها من قبل شركة سوني على جهاز PS4 في نوفمبر 2019 وعلى جهاز الكمبيوتر الشخصي في منتصف عام 2020.

قام بإخراج اللعبة المطور المخضرم، وأيقونة ألعاب الفيديو هيديو كوجيما، باستخدام محرك Decima الذي تم تطويره بواسطة الاستديو التابع لشركة سوني Guerrilla Games وتم استخدامه في البداية لتطوير لعبة Horizon Zero Dawn، قام كوجيما باستغلال كامل قدراته في تصميم وتطوير لعبة Death Stranding لتصبح واحدة من أفضل التجارب التي تمتلك رسومات مذهلة خلال السنوات الأخيرة.

المصمم “Ye Shih” قام بمشاركتنا فيديو عبر قناته على يوتيوب، يعرض فيه تصميمه لفيديو تصوري يظهر لنا فيه كيف يمكن أن يبدو ريميك لعبة Death Stranding في حال صدر على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، حيث بدا انه حاول جاهداً أن يوصل أجواء اللعبة وأسلوبها الفني، مستخدماً عدد من خصائص المحرك مثل Lumen وغيرها، وقد نجح في ذلك.

كانت سلسلة Horizon احدى الأعمال المعروفة للجميع في استعراض الإمكانيات الرائعة التي يتميز بها محرك Decima، فقد تمكنت اللعبة من إيصال قصتها بشكل رائع من خلال عالم مفتوح يضم العديد من المناظر الطبيعية الجميلة والمؤثرات الصوتية الرائعة والمؤثرات البصرية الخلابة. كما أن لعبة Death Stranding أيضًا استفادت بشكل كبير من إمكانيات محرك Decima، حيث تمتعت اللعبة برسومات ومؤثرات صوتية مذهلة وعالية الجودة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button