لعبة The Surge 2 أصبحت متوفرة على مختلف المنصات, إليكم عرض الاطلاق..

لعبة The Surge 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من مُحبي نمط ألعاب السولز بالإضافة للاعبي الجزء الأول الذي قدم لنا تجربة مميزة بالمستقبل. استديو Deck13 تحدث كثيراً حول عنوانه القادم ووعدنا بمغامرة أكبر وإمكانية تخصيص أكبر بكثير، اليوم أصبحت اللعبة متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

أحداث اللعبة تتمركز مباشرةً بعد أحداث الجزء الأول وهذه المرة ستنتقل الإثارة لمدينة جيريكو حيثُ هنالك وحوش تهدد الحضارة بأكملها، ستتحكم انت بشخصية لا نعلم اسمها بعد وستساعدك شخصية غامضة تدعى أثينا أثناء رحلتك بعالم اللعبة وستوجهك بالطرقات لإنهاء هذا التهديد، سيكون هنالك الكثير من الأعداء المختلفة أمامك بدايةً من الجنود إلى الآليين المتوحشين و علماء النانو (nano-cultists).

لعبة The Surge 2 ستوفر أدوات تخصيص عميقة للمستخدم وستتمكن حتى من الحصول على قطع لتقوية عتادك وترقيته من الوحوش الآلية التي تقتلها، نظام القتال شبيه لحدٍ ما من ألعاب دارك سولز التي شهرت هذا نمط من الألعاب لكنها ما زالت تحتوي على لمستها الخاصة.

وفقاً لبيانات موقع OpenCritic، متوسط التقييمات هو 76/100 بناءً على تسعة وأربعين مراجعة وتقييم، العنوان القادم من استديو Deck13 سيقدم أيضاً تجربة اطول مما حصلنا عليه بعام 2017 حيثُ سيكون هنالك مهمات جانبية أكثر بأربع مرات من السابق، لذا هذه المرة هنالك مغامرة طويلة أمامك، فهل سوف تكون جزءاً منها؟

شاركونا بآرائكم بالتعليقات أدناه!

اقرأ ايضا:  حتى مطوري The Last of Us 2 أنفسهم لم يحتملوا العنف في اللعبة..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock