تحديث God of War Ragnarok رقم 4.01 متاح الان، اليكم اهم خصائصة

اصدر استديو سانتا مونيكا اليوم تحديث جديد للعبة God of War Ragnarok يحمل رقم 4.01. التحديث يصل بعد ايام قليلة من اصدار التحديث الكبير الذي جلب معه محتوى وضع اللعبة New Game Plus مع بعض الاضافات الجديدة.

هذا التحديث الجديد يعد صغير ولا يعمل على اضافة اي محتوى للعبة. لكنه يصلح بعض المشاكل التي ظهرت مع التحديث السابق مثل ترقيات الدروع بعد المستوى 9. وعدم اضافة مكافأت بعض المهام الجانبية، كذلك اصلاح مشكلة انهيار اللعبة عند تحميل ملف الحفظ في بعض الاحيان. والمزيد من الاصلاحات التي جمعناها لكم بالاسفل على شكل نقاط.

خصائص تحديث God of War Ragnarok رقم 4.01

  • اصلاح مشكلة عدم القدرة على ترقية درع Darkdale Waist Guard او Risen Snow Armor بعد المستوى 9 في وضع اللعب NG+.
  • اصلاح مشكلة عدم ظهور مكافأت مهمات Lindwyrm Scales و Sovereign Coals و Essence of Hel بعد انهائها في وضع اللعبة NG+. (سيتم اضافة المكافأت بأثر رجعي لكل من قام بانهائها قبل تثبيت التحديث الجديد).
  • اصلاح مشكلة انهيار اللعبة crash عند تحميل بعض ملفات الحفظ بعد تحديث NG+.
  • تم إصلاح مشكلة عدم فتح تروفي “Ready for Commitment” عند ترقية احد الدروع إلى المستوى 9 أو أعلى في وضع NG+.
  • تم إصلاح مشكلة عدم فتح تروفي “Dragon Slayer” في وضع NG+ إذا لم يصنع اللاعب درع Dragon Scale في اللعبة الأساسية.
  • تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية فتح تروفي “Phalanx” إذا صنع اللاعب درع من المستوى 9 او اعلى قبل صنع كل نوع آخر من الدروع.
  • اصلاح مشكلة انهيار اللعبة crash عند تصفح واجهة اللعبة الرئيسية UI.

تنبيه: إذا تلقيت درع من صندوق العناصر المفقودة في المتجر Lost Items Chest. فستحتاج إلى إعادة تشغيل اللعبة أو إعادة تحميلها للحصول على تروفي Phalanx.

كذلك، يرجى ملاحظة أنه سيتم منح هذه الجوائز بأثر رجعي للاعبين الذين استوفوا المتطلبات الأساسية بين وقت تثبيت تحديث NG+ إصدار 04.00 وهذا التحديث الجديد.

هذا اهم ما جاء في تحديث God of War Ragnarok رقم 4.01 الذي اصبح متاح الان للتحميل. والذي يرتبط بشكل اساسي باصلاح مشاكل التحديث السابق.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على التحديث رقم 4.00 والذي جلب معه طور اللعب الجديد New Game+ على PS5 و PS4. الوضع الجديد يسمح لك باستخدام كل ما حصلت عليه من معدات وعتاد خلال تجربتك الأولى للعبة عند اعادتها من البداية. بمعنى اخر، سيكون لديك جميع المهارات والمعدات والأسلحة منذ البداية. على الرغم من أن المناطق التي تم فتحها في اللعبة الأساسية ستظل مغلقة حتى تصل إلى نقطة معينة في القصة وتفتحها مرة أخرى كونها لعبة خطية وليست عالم مفتوح.

هل بدأت في خوض المغامرة من جديد مع وضع اللعبة NG+؟ شاركنا انطباعك حول تجربتك الجديدة في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button