مطور لعبة بلايستيشن Dreams يعلن إيقاف الدعم عنها ومشروع جديد قادم..

بعد 5 سنوات من إطلاقها..

أعلن أستديو Media Molecule مطور لعبة Dreams-أحلام أنه سيوقف دعم اللعبة هذا العام بعد قرابة 5 سنوات من إطلاقها. بهذا الإعلان يكون الفريق قد عزف عن تصريحاته السابقة عندما قال أنه سيستمر بدعم اللعبة لمدة عشر سنوات كاملة.

في مقال نشر على الموقع الرسمي للعبة Dreams-أحلام، أوضح الأستديو أنه “اتخذ القرار الصعب بإيقاف الدعم المباشر لها بعد تاريخ 1 سبتمبر 2023 لتحويل تركيزهم على مشروع جديد مثير”. سيبقى اللاعبون قادرين على تشغيل محتوى اللعبة وإنشائه ومشاركته بعد التاريخ المذكور، ولكن لن تتلقى أي تحديثات أخرى بعد هذا التاريخ.

اللعبة كانت قد صدرت بمثابة محرك ألعاب يسمح للاعبين بتصميم ما يريدون. اللعبة كان يقال عنها أنها تجمع مجموعة ألعاب في منتج واحد ولطالما شاهدنا تصميمات اللاعبين فيها المذهلة التي حصدت ملايين عمليات التحميل وغيرها.

اكد استديو Media Molecule أن لعبة Dreams لن يتم سحبها من البيع في الأول من سبتمبر المقبل، وأن اللعبة ستظل متاحة للشراء. بينما اشاروا في البيان إنهم يعملون على مشروع جديد تمامًا، مؤكدين ذلك:

“لسنا مستعدين للتحدث عن هذا بعد، [ولكن] يمكننا أن نؤكد أنه ليس Dreams 2، أو  عنوان يخص اللعبة.” عند الحديث عن قرار إنهاء الدعم، جاء في بيان الأستديو:

“نحن نعلم أن هذه لن تكون رسالة سهلة على الجميع أن يسمعها، وبالتأكيد لم يكن قرارًا سهلاً. كانت Dreams مشروعًا خاصًا لشركة Media Molecule ويظل مساعدة هذا المجتمع المزدهر من مطوري الألعاب والمبدعين والمتعاونين والحالمين على النمو والتعبير عن أنفسهم أحد أفضل الأشياء التي قمنا بها على الإطلاق.”

ما هي توقعاتكم لمشروع الشركة الجديد بعد إنهاء دعم اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button