أحد مؤسسي الأستديو المطور للعبة Dreams-أحلام يعلن مغادرته..

أعلن “كريم عطوني” أحد مؤسسي أستديو Media Molecule المطور للعبة Dreams-أحلام مغادرته للفريق مطلع عام 2023. كريم لم يكشف عن السبب ولكنه سيقوم بالظهور في بث مباشر للحديث عن وجهته التالية.

أستديو Media Molecule مشهور بتطويره لعناوين محبوبة وحصرية لمنصة بلايستيشن، أحدها هي Little Big Planet. لكن أهم المشاريع التي قدمها الأستديو مؤخرًا كانت لعبة Dreams-أحلام التي تعتبر لعبة مع منصة تعليمية للاعبين والمطورين الهواة.

كريم هو أحد مؤسسي الأستديو، والمخرج الفني فيه، وكان قد عمل على العناوين التي ذكرناها وما قبلها أيضًا. للأسف الشديد، أعلن كريم عن مغادرته للأستديو مطلع العام القادم كما جاء في بيان الأستديو الذي ذكر عبر تويتر ما يلي:

قرر كريم عطوني، المؤسس المشارك والمدير الفني لشركة Media Molecule، الانتقال من الفريق. منذ اليوم الأول، كان كريم أساسيًا في تحديد المظهر والشعور، وبدون أدنى شك، هو روح “من نحن” وماذا نفعل في Media Molecule.

نحن ممتنون إلى الأبد على كل ما فعله لنا ولمجتمعنا. سيغادرنا في أوائل عام 2023.

سيظهر كريم في بث مباشر مع أعضاء الأستديو في السابع عشر من شهر يناير القادم. حيث من المقرر أن يتحدث عن إنجازاته ووجهته القادمة وربما أيضًا يكشف السبب الذي دفعه لمغادرة الأستديو بعد كل هذه المدة والإنجازات.

من الجميل معرفة أن هناك مطور من أصول عربية يعمل في واحد من أفضل أستديوهات سوني وأكثرها شهرة. بالحديث عن الأستديو، لا يزال حتى هذه اللحظة يهتم بلعبة Dreams ويدعمها ويسعى دائمًا لإصلاح مشاكلها.

على الجهة الأخرى، لم يتم الكشف عن وجود أي مشروع جديد يعمل عليه الأستديو، خصوصًا وأن مشروعهم المذكور قد مضى على إطلاق قرابة 3 سنوات كاملة. ابقوا معنا في حال جد أي جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button