لعبة Zelda: Tears of the Kingdom ستحصل على آخر عرض لها غدًا

العرض ستبلغ مدته 3 دقائق

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom الآن على بعد شهر واحد بالضبط من الإطلاق، نينتندو مستمرة في إثارتنا وحماسنا كل يوم في حالة تصاعد بسبب أقبالنا على عالم زيلدا العملاق.

كانت التفاصيل التي حصلنا عليه بشكنا رسمي قليلة، لكن التسريبات الأخيرة جعلت Nintendo تقوم بسحب الستار والبدء في نشر معلومات جديدة. الآن نحن في أعقاب عرض اللعبة الأخير الذي دام 10 دقائق ومن المفترض أن نحصل على عرض جديد أقرب مما نظن.

أكدت Nintendo أنها ستطلق العرض الجديد والأخير للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom غدًا في 13 أبريل. وسينطلق في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ووفقًا لـ Nintendo سيكون العرض ليس بطول العرض السابق حيث تبلغ مدته 3 دقائق.

تم الكشف عن القليل جدًا حول قصة الجزء القادم من Zelda، على الرغم من أن العروض السابقة قد أعطتنا الكثير من التلميحات المحيرة، لذلك نأمل أن نكتشف المزيد حول هذا العالم خلال عرض الغد. من المتوقع حتى أن نلقي نظرة على بعض الأبراج المحصنة وفي كل الحالات سنعلم المزيد عن اللعبة في أقرب فرصة سواء غدًا أو بعد إطلاق اللعبة خلال شهر.

من المقرر إصدار الجزء القادم من لعبة Zelda في 12 مايو على جهاز Nintendo Switch بشكل حصري. مع اقترابنا أخيرًا من الإصدار أخبرني توقعاتك عن اللعبة وخصوصًا مع تضخيم نينتندو في تسعيرة اللعبة التي بلغت 70 دولار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button