Bethesda تؤكد أن المشروع التالي بعد The Elder Scrolls 6 هو لعبة Fallout 5

من غير العادة أن يقوم المطور بإعلان مشروع لعبته المقبلة قبل إنهاء العمل على المشروع الذي يعمل عليه ولم يرى النور  بعد، حيث أكد المطور Bethesda بأن المشروع التالي بعد The Elder Scrolls 6 هو لعبة Fallout 5.

بالأمس، أكد مخرج ومبتكر لعبة سلسلة الأر بي جي الغنية عن التعريف Fallout المخضرم Todd Howard في تصريحات لشبكة IGN أن لعبة Fallout 5 قادمة بشكل رسمي بالفعل، ولكن لا تتوقعوا صدورها في القريب العاجل.

وتابع Howard أن استديوهات Bethesda ستقوم بالتركيز بشكل كامل على تطوير Fallout 5 بعد الانتهاء من العمل على تطوير The Elder Scrolls 6، ومن المعروف أن الأخيرة سوف تصدر بعد الانتهاء بشكل كلي من تطوير لعبة Starfield التي تستنفذ طاقة الشركة وهي المشروع الأهم في الوقت الحالي.

لا يمكننا تخيل صدور لعبة Fallout 5 إلا بعد سنوات عديدة، ولن تكون قبل 4 سنوات على اقل تقدير، إلا أن خبر الإعلان عنها كان مفاجئًا للجميع، وفي نفس الوقت خبرًا سارًا لعشاق السلسلة العريقة.

عبر المخرج عن تفهمه حول حالة الانزعاج الكبيرة التي يمر بها جمهور ألعابهم، والسبب كما يعلم الجميع هو طول الانتظار والتأجيلات الأخيرة التي حصلت لعنوانهم الرئيسي المنتظر Starfield والذي شاهدنا عرض جديد له لطريقة اللعب.

طيلة الانتظار فهو يتمنى لو كانوا يستطيعون إطلاق هذه الألعاب وتطويرها بشكل أسرع وهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك ولكن بنفس الوقت يريدون تقديم الجودة الأفضل لجميع اللاعبين، وقد ألمح كذلك الى وجود مشاريع غير ملعن عنها.

أشار مخرج السلسلة كذلك الى أن فريق التطوير لديه فكرة عامة عن طبيعة اللعبة وكيف ستكون وما يرغبون في تقديمه، ولكنه يوضح في نفس الوقت الى إمكانية تأجيلها بعد لعبة Elder Scrolls 6 حيث لن يكون هناك ما يضمن إطلاقها بنسبة 100% بعد إطلاق خليفة Skyrim.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button