Bethesda تؤكد أن المشروع التالي بعد The Elder Scrolls 6 هو لعبة Fallout 5

من غير العادة أن يقوم المطور بإعلان مشروع لعبته المقبلة قبل إنهاء العمل على المشروع الذي يعمل عليه ولم يرى النور  بعد، حيث أكد المطور Bethesda بأن المشروع التالي بعد The Elder Scrolls 6 هو لعبة Fallout 5.

بالأمس، أكد مخرج ومبتكر لعبة سلسلة الأر بي جي الغنية عن التعريف Fallout المخضرم Todd Howard في تصريحات لشبكة IGN أن لعبة Fallout 5 قادمة بشكل رسمي بالفعل، ولكن لا تتوقعوا صدورها في القريب العاجل.

اعلان

وتابع Howard أن استديوهات Bethesda ستقوم بالتركيز بشكل كامل على تطوير Fallout 5 بعد الانتهاء من العمل على تطوير The Elder Scrolls 6، ومن المعروف أن الأخيرة سوف تصدر بعد الانتهاء بشكل كلي من تطوير لعبة Starfield التي تستنفذ طاقة الشركة وهي المشروع الأهم في الوقت الحالي.

لا يمكننا تخيل صدور لعبة Fallout 5 إلا بعد سنوات عديدة، ولن تكون قبل 4 سنوات على اقل تقدير، إلا أن خبر الإعلان عنها كان مفاجئًا للجميع، وفي نفس الوقت خبرًا سارًا لعشاق السلسلة العريقة.

عبر المخرج عن تفهمه حول حالة الانزعاج الكبيرة التي يمر بها جمهور ألعابهم، والسبب كما يعلم الجميع هو طول الانتظار والتأجيلات الأخيرة التي حصلت لعنوانهم الرئيسي المنتظر Starfield والذي شاهدنا عرض جديد له لطريقة اللعب.

طيلة الانتظار فهو يتمنى لو كانوا يستطيعون إطلاق هذه الألعاب وتطويرها بشكل أسرع وهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك ولكن بنفس الوقت يريدون تقديم الجودة الأفضل لجميع اللاعبين، وقد ألمح كذلك الى وجود مشاريع غير ملعن عنها.

أشار مخرج السلسلة كذلك الى أن فريق التطوير لديه فكرة عامة عن طبيعة اللعبة وكيف ستكون وما يرغبون في تقديمه، ولكنه يوضح في نفس الوقت الى إمكانية تأجيلها بعد لعبة Elder Scrolls 6 حيث لن يكون هناك ما يضمن إطلاقها بنسبة 100% بعد إطلاق خليفة Skyrim.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار