استوديو Obsidian يعمل على لعبة أخرى لم يتم الكشف عنها بعد

اللعبة من نوع آر بي جي وبمحرك Unity

في حين أن استوديو Obsidian لم يحدد تاريخ إصدار Avowed أو The Outer Worlds 2، فمن المتوقع أن تصل Avowed إلى السوق في وقت أقرب من لعبة The Outer Worlds 2.

هذا الأمر مرجح فقط ليس من أجل عدم مشاركة المطور أي لقطات من لعبة The Outer Worlds 2 حتى الآن، ولكن رجوعًا إلى شائعة ظهرت مؤخرًا تشير إلى أن Avowed تستهدف عام 2024. ولكن يبدو أن هناك مشروع لعبة أخرى قيد التطوير.

تشير الدلائل التي ظهرت مؤخرًا، إلى أن المخضرمين في استوديو Obsidian Entertainment يعملون حاليًا على لعبة آر بي جي لم يتم الكشف عنها بعد. هذا بالإضافة إلى لعبة Avowed و The Outer Worlds 2، وكلاهما أكد سابقًا أنهما قيد التطوير بواسطة استوديو Obsidian الذي يقع تحت مظلة Microsoft.

تتطلع شركة Obsidian حاليًا إلى إضافة مطور لمحرك Unity إلى فريقها وفقًا لإعلان التوظيف الذي ظهر أمس. السبب في أن هذا يشير إلى وجود لعبة ثالثة قيد التطوير حاليًا في الشركة، أن جميع ألعاب Obsidian القادمة المعلنة ستأتي بمحرك Unreal Engine 5 والانفتاح على محرك مثل Unity يعني وجود مشروع واحد على الأقل غير معلن.

يشير المحرك إلى أن هذا العنوان الغامض لن يكون مشروع من فئة AAA، حيث طور استوديو Obsidian خمسة ألعاب بمحرك Unity حتى الآن، وكان أكثرها طموحًا هو Pillars of Eternity 2: Deadfire والذي تم إصداره في عام 2018.

من المنطقي أنه في حالة وجود لعبة قادمة ويتم تطويرها باستخدام محرك Unity، فمن المحتمل أن يتم إصدارها على كل أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X / S بجانب Xbox One الذي اقترب من نهاية حياته، لكن هذا يعتمد على موعد الإصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button