اكسبوكس وانالاخبارنينتيندو سويتش

ظهور نسخة “مزيفة” من لعبة Animal Crossing على اجهزة Xbox..

تعد لعبة Animal Crossing: New Horizons واحدة من اضخم العناوين التي صدرت على اجهزة نينتندو سويتش وقدحققت اللعبة نجاح كبير منذ اطلاقها في مارس من العام الماضي ولكن على ما يبدو ان هذا النجاح ألهم عملية سرقة صارخة متاحة الآن على اجهزة Xbox!

في حين أن بعض المطورين قد يستغلون شعبية عنوان ما من خلال وضع اسم مشابه او حتى شعار مشابه ولكن استيديو يدعى HugoStudioLab يبدو انه معجب بنفس الاسم وكذلك الشعار حيث قام بنشر لعبة تحمل نفس الاسم ونفس الشعار على متجر مايكروسوفت لاجهزة Xbox, هذه النسخة من لعبة Animal Crossing: New Horizons هو في الواقع أقرب بكثير إلى لعبة Crossy Road، مع اتاحة بخمسة حيوانات مختلفة للاعبين للاختيار من بينها وحتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا تزال اللعبة متاحة في متجر مايكروسوفت حيث يمكن الحصول عليها مقابل 2.99 دولار ويمكنك الاطلاع عليها هنا..

يذكر ان حساب Nintendeal المقرب من شركة نينتندو قد اكتشف الامر وقام بتحذير اللاعبين من الوقوع في عملية الاحتيال هذه مؤكد ان اللعبة ما زالت حصرية على جهاز نينتندو سويتش ولا يوجد اي تراخيص تسمح لاي جهات خارجية بنشر اللعبة على اي منصة اخرى.

Image

حتى الان لا يوجد اي تعليق من شركة مايكروسوفت حول الامر ولكن نتوقع ان يتم ازالتها من المتجر في اي لحظة من الان خاصة انه تعدي واضح وصريح على حقوق ملكية واحدة من اضخم العناوين المملوكة لشركة نينتندو بجانب انها عملية احتيار واضحة لزوار المتجر خاصة مع السعر المغري الذي تعرض به.

ايضا لم تعلق شركة نينتندو بشكل رسمي على الامر حتى الان ولكن نتوقع ان يكون هناك تصريح رسمي ربما يصدر خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار