مغادرة لعبة Spider-Man لخدمة PS Plus يثير استياء وغضب اللاعبين..

يوم الأمس، كشفت شركة سوني عن مجموعة العناوين القادمة لخدمة PS Plus لشهر مايو القادم، كما كشفت عن مجموعة من العناوين التي ستغادر الخدمة للأبد من ضمنها لعبة Spider-Man. هذه اللعبة التي صدرت في عام 2018 وكانت ولا تزال أفضل لعبة سوبر هيرو على الإطلاق.

عدد الألعاب التي ستغادر خدمة PS Plus الشهر القادم كبير للغاية، حيث وصل العدد إلى 32 لعبة حتى لحظة كتابة هذا التقرير. من بينها لعبة Spider-Man و Miles Morales وغيرها، ولمعرفة هويات العناوين المغادرة يمكنكم زيارة هذا التقرير البسيط هنا.

حسنًا، بالطبع خبر مغادرة لعبة الرجل العنكبوت لم يعجب اللاعبين أبدًا وعلى إطلاقًا. بل على العكس أثار إستياءهم بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي حسب ما تم رصده من خلال موقع Playstationlifestyle على الانترنت وهذا يأتي لعدة أسباب منطقية.

أول سبب هو أن سوني لم تقم أبدًا بوعد اللاعبين بإبقاء حصرياتها في خدمة البلس للأبد. ثانياً هو نية الشركة في إزالة ليس لعبة واحدة فقط، بل لعبتين من ألعاب سبايدر مان. أما ثالثًا، وهو التوقيت الشيء الذي اختارت فيه الشركة إزالة اللعبة، حيث لم يتبق الكثير من الوقت على إطلاق الجزء الثاني. وهذا هو الوقت المناسب من اجل ان يعود اللاعبين الى عالم اللعبة استعداداً لاستكمال المغامرة نهاية العام.

السبب الاكثر اهمية هو، انه بمجرد ازالة العاب خدمة PS Plus باقة اكسترا وبريميوم، يعني ان هذه الالعاب لن تكون قابلة للتشغيل واللعب حتى وان كانت ضمن العاب مكتبتك على الجهاز او حتى وان كانت مثبتة على جهاز بلايستيشن 5 او 4 الخاص بك وما زال لديك اشتراك بلس مفعل.

ليس من مصلحة الشركة إبقاء عناوينها الحصرية متاحة لمشتركي خدمتها مجانًا، حتى لو كان العنوان قديمًا نوعًا ما. على أية حال ستستمر سوني بتعويض اللاعبين بإطلاق المزيد من العناوين خلال الأشهر القادمة.

نذكر بأن الألعاب التي ستغادر البلس والتي سيتم إضافتها ستكون في تاريخ 15 من الشهر المقبل. بينما سيسبقها مغادرة 19 لعبة ضمن باقة PS Plus Collection التي ستغادر الخدمة الشهرية يوم 9 مايو القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button